(الجزيرة) ترصد كواليس خليجي 22

10 طائرات مخصصة لجماهير الإمارات.. وصدمة الخماسية تخرج طلال الفهد من المنصة!

كتب - أحمد العجلان:

بدأ العد التنازلي لكأس الخليج 22 بوصول منتخبات السعودية وقطر والإمارات وعمان لدور الأربعة في البطولة.. (الجزيرة) رصدت لكم كواليس من البطولة كنقاط إليكم تفاصيلها :-

- حضرت أعداد كبيرة من جماهير منتخب الإمارات في لقاء منتخبهم الأخير أمام العراق حيث تم تخصيص 5 طائرات لنقل الجماهير كما سيتم تخصيص 10 طائرات لنقل الجماهير في اللقاء القادم للأبيض أمام السعودية .

- تواجدت بعثة منتخب اليمن في حي ( عتيقه) الشعبي وذلك لتناول الغداء في أحد المطاعم اليمنية الشهيرة هناك .. وكانوا قد تناولوا الغداء قبل ذلك في الصناعية بالرياض.

- تعرضت البعثة الكويتية لصدمة عنيفة بعد الخسارة المدوية أمام منتخب عمان بخمسة أهداف دون رد .. وقد تسببت هذه الصدمة في مغادرة الشيخ طلال الفهد منصة الملعب بعد أن سجلت عمان الهدف الرابع في اللقاء .

- الصراع بين طلال المحطب من الكويت ويوسف السركال من الإمارات وصل لأشده وتسبب في ردة فعل على مستوى عال من قبل الشيخ أحمد الفهد.

- احتفالات كبيرة في بعثة منتخب عمان بالتأهل والوصول لدور الأربعة وقد توقع الزملاء العمانيون حضورا كثيفا لجماهير عمان في مواجهة المنتخب العماني أمام قطر في الدور نصف النهائي.

- أبدى الكثير من الزملاء تحفظهم على العراك بالأيدي والذي حصل من اثنين من الزملاء الصحافيين السعوديين وقد كان هذا العراك محل تندر الجميع في البطولة .

- أبدى الكثير من الزملاء الخليجيين استغرابهم الشديد من غياب الجماهير السعودية عن المباريات الماضية .

- جماهير منتخب اليمن كانت ( ملح ) البطولة وقد سجل أمن الملاعب لهذه الجماهير رقيهم في الحضور والمساندة دون إثارة أي مشكلة بل على العكس كانوا حضاريين جدا في حضورهم وتشجيعهم .

- أبدى عدد من حضور البطولة إعجابهم بالخدمات المقدمة في الملاعب من وجود المحلات والشركات العالمية لبيع الأغذية .

- وزعت شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للبطولة 500 شريحة مجانية للإعلاميين الخليجيين.

- يتوقع أن تشهد مواجهة السعودية أمام الإمارات المقبلة حضورا جماهيريا كثيفا ومن المتوقع أن تكون الجماهير السعودية على الموعد بعد تواضع حضورها في المباريات الماضية.

- لازال لاعبو منتخب الإمارات يمتنعون عن التصريح لأي قناة قطرية كما أن منسق منتخب الإمارات الإعلامي يرفض التعاون مع القنوات القطرية.

- يقوم طلاب جامعة الملك سعود بأدوار رائعة في خليجي 22 حيث قدموا مركزا طبيا للكشف عن الأمراض المزمنة مثل السكري وهشاشة العظام والضغط وكذلك فحص للنظر في خيمة تم وضعها في مقر الوفود الإعلامية لتقديم هذه الخدمات كما أن خيمة الجامعة تقدم القهوة العربية والتمر لزوارها .

موضوعات أخرى