«ماريوت الدولية» تفتتح «ريزيدانس إن باي ماريوت» جازان

افتتح ماريوت الدولية ريزيدانس إن باي ماريوت جازان الذي يستقبل بأجنحته ال 79 المسافرين للإقامة المطولة في المملكة و يعتبر هذا الفندق أول فندق ريزيدانس إن باي ماريوت في المملكة العربية السعودية و الثالث في منطقة أفريقيا و الشرق الأوسط بوجود فندق ريزيدانس إن باي ماريوت المنامة جفير في البحرين وفندق فندق ريزيدانس إن باي ماريوت مدينة الكويت. و سيصبح ثاني العلامات التجارية ضمن ملف فنادق ماريوت جازان بجانب كورت يارد باي ماريوت جازان.

وقال عادل جبران المدير العام لفنادق ماريوت بجازان: «نحن نؤمن بأن المملكة العربية السعودية هي المكان الأمثل لقيام هذا الفندق الذي يعمل على تلبية احتياجات ورغبات أصحاب الأعمال المسافرين وكذلك لمن يبحثون عن المتعة والترفيه من جميع الانحاء و يرغبون في إقامة طويلة مريحة. ريزيدانس إن يقدم خدمات هائلة وقيمة للمسافرين من خلال أجنحته الفسيحة و المطابخ المزودة بجميع المعدات الخاصة، والفطور اليومي الساخن والعديد من المزايا الأخرى. ومع تطور السياحة، وارتفاع مستوى الدخل، و إزدهار الثروة النفطية و التنمية الإقتصادية، و تعدد مشاريع البنية التحتية، نحن نثق ان هذا الفندق سيجد نجاحا كبيرا في المملكة العربية السعودية.»

فيما قال غازي النفيسي، الرئيس التنفيذي للعائلة المتحدة : «إن منطقة الشرق الأوسط تظهر باستمرار شغفها بالنمو والتوسع و الإزدهار، خاصة في المملكة العربية السعودية حيث نرى العديد من المشاريع الضخمة التي يتم إعدادها للسنوات القادمة».

و أضاف:» جميع الأجنحة الـ79 مزودة بمطابخ جاهزة بجميع أدوات المطبخ، و خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا، و يعتبر التوصيل المجاني لطلبات البقالة المخصصة بالضيوف هو أحد الخدمات التي يقدمها الفندق لكل ضيوفه ليضمن لهم إقامة مريحة».

موضوعات أخرى