شركة اليسر للإجارة والتمويل ترعى اليوم العالمي للسكري

برعاية سعادة مشرف القطاع الصحي الجنوبي شاركت «شركة اليسر للإجارة والتمويل» في توعية مرضى السكري، من خلال دعم الشركة لليوم العالمي للسكري الذي أُقيم مؤخراً في مركز الرعاية الصحية الأولية بالدار البيضاء, حيث يخدم أحياء جنوب وجنوب غرب مدينة الرياض وتضمن البرنامج يوماً تثقيفياً توعوياً مفتوحاً للمرضى والمراجعين بالإضافة إلى معرض توعوي عن السكري، ومحاضرة عن توعية الحضور عن هذا المرض.

وقال الأستاذ/ بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي للشركة: إن شركة اليسر للإجارة والتمويل تواصل دعمها ورعايتها لبرامج المسئولية الاجتماعية مع العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية في إطار حسها الوطني ومسئوليتها نحو المجتمع وهذه المشاركة هي دليل على اهتمام الشركة ورعايتها لليوم العالمي للسكري في مدينة الرياض، وذلك بهدف نشر التوعية والتثقيف الصحي بين أفراد المجتمع لمواجهة أكثر الأمراض شيوعاً في العصر الحديث.

وقدّم مشرف عام القطاع ومدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالدار البيضاء وجميع القائمين على المركز شكرهم وتقديرهم للشركة لمشاركتهم ورعايتهم لليوم التوعوي ونشرهم ثقافة (سكري تثقيف ووقاية).

وقد اشتملت الفعاليات على توزيع العديد من الكتيبات التثقيفية والمحاضرات التوعوية وقياس السكر للمشاركين مجاناً، كما ساهمت هذه الفعاليات بالتعريف بداء السكري وأسبابه وطرق علاجه والوقاية منه.

موضوعات أخرى