أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي معالي رئيس ديوان المظالم

عرعر - مكتب الجزيرة:

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة، معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ عبدالعزيز النصار، يرافقه عضو مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز الفضلي، ومستشار معالي الرئيس العام الشيخ عبيد آل عبيد، وقاضي الاستئناف الشيخ علي السلطان، والشيخ بندر الفالح، المتحدث الرسمي لديوان المظالم الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للمنطقه.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقه بأعمال المحكمه الإدارية، وأثنى صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليه على الجهود المباركه الذي يبذلها رئيس ديوان المظالم ومعاونيه في النظر في العديد من القضايا الواردة لهم، داعياً لهم سموه التوفيق والسؤدد حيال تحقيق تطلعات ولي أمر هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأسبغ عليه لباس الصحة والعافية.

من جانبه أعرب معالي رئيس ديوان المظالم باسمه ونيابه عن مرافقيه عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليه، على ماتحظى به المحكمه الإدارية بعرعر ومنسوبيها من اهتمام ورعايه من لدن سموه الكريم . وحضر اللقاء وكيل الإمارة الشيخ صالح المحيميد، ورئيس المحكمه الإدارية بالمنطقه الشيخ عبدالله المحيميد، ومدير العلاقات العامه والإعلام بالإمارة عبدالله القاران.

موضوعات أخرى