اختتام البرنامج التعريفي للموظفين والموظفات الجدد بجامعة الجوف

الجوف - محمد الرويلي:

أكد معالي الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري, مدير جامعة الجوف، أن سعي الجامعة لدعم قطاعاتها بالموارد البشرية المؤهلة يُعد من الأولويات والأهداف المهمة؛ لما يشكله ذلك من ترسية للعمل المتقن والمنضبط، وتهيئة الأجواء لسير العملية الإدارية والأكاديمية، وفق ما تقتضيه المصلحة، ويفرضه الواقع الذي ينمو بتسارع، ويتطلب استعداداً كافياً لمواكبته.

جاء ذلك خلال كلمة معاليه في اختتام البرنامج التعريفي للموظفين والموظفات الجدد، الذي نظمت وكالة الجامعة للتطوير والجودة فعالياته على مدى أربعة أيام، قُدم خلالها العديد من العروض والمحاضرات التوجيهية التي تشكّل بنية أساسية في عملية دمج الموظفين والموظفات مع أعمالهم بيسر وإتقان.

وقد انطلق أول أيام البرنامج بعرضٍ قدمه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نجم الحصيني، تناول خلاله أهمية إدراكهم لهوية الجامعة والالتزام بها، والتحلي بما يعكس حسن سلوك الموظف والموظفة وأخلاقهم داخل مقر الوظيفة، والحرص على تمثيل واجهة إيجابية عن الجامعة.

كما تضمن اليوم الثاني محاضرة توجيهية للدكتور محمد الصالح، وشمل اليوم الثالث عرضين للدكتور عبد الهادي الصالح وللمهندس سيد بندق.

يُذكر أن البرنامج الذي اختتم بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة د. هشام جيلاني كان قد أُعد من خلال فريق العمل الإداري في عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، وسط متابعة عميدها د. جابر الرويلي، فيما نقلت فعالياته كافة إلى شطر النساء في مجمع كليات البنات.

موضوعات أخرى