أمير منطقة الرياض يدشن توسعة طبية الملك فهد

الجزيرة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، غدا، حفل تدشين برج العيادات الخارجية الجديد في مدينة الملك فهد الطبية التي تعد أكبر مدينة طبية متكاملة من حيث المساحة في الشرق الأوسط، والاحتفاء بالذكرى العاشرة لتشغيلها، وتخريج عدد من خرّيجيها في تخصّصات طبية وإدارية وبرامج فنية متخصصة، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بمقرها الرئيس بالرياض.

وقد رفع معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على اهتمامه بتنمية القطاع الصحي في المملكة، وعلى تفضله - أيده الله - بتدشين مدينة الملك فهد الطبية قبل عشر سنوات لتنضم إلى منظومة المنشآت الطبية التي تقدم خدماتها الطبية المتقدمة لمختلف المناطق، وقدم معاليه شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض على متابعته الدؤوبة لمناشط المدينة وتطورها.

وأكد م. فقيه أن مدينة الملك فهد الطبية حقّقت خلال مسيرتها العديد من الإنجازات الطبية والعلمية محليًا وعالميًا وذلك - بفضل من الله - ثم بدعم ورعاية حكومتنا الرشيدة وتوجيهاتها السديدة الرامية لرفع مستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل خدمات الرعاية الطبية للمواطنين.

من جانبه أوضح المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود بن عبد الجبار اليماني، أن المدينة تعد معلما طبيا شامخا في وسط العاصمة الرياض، لتقديم خدماتها الطبية لمختلف مناطق المملكة ودول العالم.

يذكر أن تدشين التوسعة يتوافق مع الاحتفاء بالذكرى العاشرة لإنشاء المدينة الطبية يوم الثلاثاء المقبل مع تدشين العيادات الخارجية لها، وتخريج عدد من الخريجين.

موضوعات أخرى