البنك الأهلي يطلق شعاراً وهويَّة جديدين

أعلن البنك الأهلي يوم الخميس 20 نوفمبر 2014 في حفل أقامه بمقر إدارته العامة بمدينة جدة عن إطلاق شعاره الجديد الذي يجسد رؤية البنك المستقبلية، حيث تم الإعلان أيضاً عن الهوية الجديدة «غدُك الآن»، وذلك كجزء من تحقيق تحول نوعي وإعادة الهيكلة وتنظيم أعماله المصرفية، ويأتي إطلاق الشعار والهوية الجديدين للبنك في الوقت الذي يعتمد فيه البنك توجهاً استراتيجياً يعكس وضع البنك وما حققه على مدى 6 عقود منذ تأسيسه عام 1953م.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي منصور الميمان إلى أن الشعار والهوية الجديدين يُعبِّران عن التزام البنك بتراثه العريق ويعكسان صدق انتمائه كما يُعبِّران في ذات الوقت عن التقدم والتطور المستمر والحيوية والديناميكية حيث يواكبان أيضاً التطور الهائل الذي يشهده اقتصاد المملكة والمنطقة ككل.

وأضاف: «أن اليوم هو بداية غد مشرق لعائلة البنك الأهلي ولعملائنا في نفس الوقت، وأن غَداً نصنعه بأيدينا بكل ما أوتينا من عزم وصلابة ساعين فيه لتحقيق أهدافنا الرئيسية الدائمة عبر الانتقال إلى مستوى أعلى من الريادة والتميز». واستطرد: «قررنا تحديث هويتنا وتطويرها بأسلوب يلائم مستجدات العصر، واخترنا شعاراً جديداً يواكب هذه المرحلة الجديدة ويؤسس لها، ويمثل الوعدَ الجديدَ الذي نأخذه على أنفسنا تجاه عملائنا عبر حملتنا الدعائية الجديدة التي تضع عملاءنا في صميم أعمالنا وتحقق لهم تطلعاتهم المستقبلية الآن. ومن هنا أصبح شعارنا الجديد هو «غُدُكَ الآن».

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد الغامدي أن إطلاق الشعار والهوية الجديدين للبنك سيترافق مع المزيد من التركيز على مواصلة التميز في الأداء وتحقيق نتائج مميزة، مشيراً إلى أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها البنك في خدمة اقتصاده الوطني رسخت مكانته كأكبر بنك في المملكة وأعلاها ربحية وأكثرها تطبيقاً لأحدث التطورات التقنية في الصناعة المصرفية.

موضوعات أخرى