السعودي الهولندي يحصد جوائز «وورلد فاينانس» و«كابيتال فاينانس»

حصد البنك السعودي الهولندي قائمة جوائز مجلة «وورلد فاينانس» العالمية المتخصصة في قطاع الصناعة المالية والمصرفية للعام الحالي 2014، والمصممة لرصد أداء المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في مختلف الأسواق العالمية، والتي أكد البنك السعودي الهولندي من خلالها تفوقه في العديد من فئات الجائزة واستحواذه على تقدير لجنة التحكيم كأحد أفضل مقدمي الخدمات المصرفية والمالية في المملكة العربية السعودية.

وتم خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقامته المجلة اختيار البنك لجائزة «أفضل بنك مستدام في المملكة»، تقديراً لالتزام البنك بمزاولة أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستدامة والتزامه المتواصل بتوفير خدمات مصرفية متقدمة ونوعية، إلى جانب اختياره لجائزة «أفضل بنك في برنامج التمويل الشخصي في المملكة»، وجائزة «أفضل مجموعة مصرفية في المملكة»، بالنظر إلى جهود البنك المستمرة في تعزيز جودة خدماته، ووضعه محور «رضا العميل» كأساس لاستراتيجية أعماله، فضلاً عن دور البنك اللافت في مجال إطلاق المبادرات الاجتماعية والتمويلية التي تعنى بدعم قطاعي الصحة والتعليم وتنمية قدرات منسوبيه.

وعلى صعيد متصل، فقد جرى اختيار البنك السعودي الهولندي كذلك لجائزة «أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية لعام 2014 من قبل منظمة «كابيتال فاينانس إنترناشيونال CFI، المتخصصة في إصدار التقارير المالية والاقتصادية، وتحديد أداء المؤسسات المالية تبعاً لإنجازاتها الاستثنائية والتميز في أعمالها.

وقام باستلام الجوائز العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي د. بيرند فان ليندر والرئيس التنفيذي لشركة السعودي الهولندي المالية الأستاذ خالد المعمر. وأعرب العضو المنتدب للبنك عن اعتزازه بالرصيد الوافر من الإنجازات الذي تمكن البنك من بنائه خلال مسيرته العريقة، واستحق بفضله نيل العديد من الجوائز من قبل جهات عالمية مرموقة ومتخصصة ومن ضمنها مجلة «وورلد فاينانس» ومنظمة «كابيتال فاينانس».

موضوعات أخرى