شركة «شاكر» تُكرِّم الفائزين في استبيان مكيفات LG

نظّمت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات إل جي في المملكة استبياناً عبر موقعها على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لأخذ آراء العملاء والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم في كل ما يخص منتجات الشركة، وذلك لحرصها الدائم على تقديم منتجات جديدة ذات جودة كبيرة وكفاءة عالية ترضي العملاء وتواكب أسلوب حياتهم العصري.

وتقديراً منها للمشاركة الفعّالة لجميع العملاء في هذا الاستبيان، قدّمت شركة شاكر جوائز قيّمة للفائزين تضمنت أنحف جهاز تلفاز منحني في العالم من إل جي (OLED) وجوالات إل جي عالية الدقة، بالإضافة إلى مكيفات إل جي.

وقد حظي الاستبيان بمشاركة فاعلة من العملاء من مختلف أنحاء المملكة وقدموا آراءهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية في المزايا التي يرغبونها في الجيل الجديد من مكيفات إل جي.

وأعرب السيد جميل بن عبد الله الملحم العضو المنتدب لشركة الحسن غازي إبراهيم شاكر في تصريحٍ له بهذه المناسبة عن تهنئته الخالصة للفائزين الذين حالفهم الحظ للفوز بالجوائز القيّمة، وعبّر عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في الاستبيان التي أكّدت رؤية الشركة الهادفة إلى التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام، مشيراً إلى عزم الشركة على تنظيم العديد من الحملات التفاعلية المماثلة عبر مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة قريباً.

وتم تسليم الجوائز للفائزين في معارض شركة شاكر حيث قام نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في الشركة ميسم الحناوي بتوزيع الجوائز بحضور عدد من أعضاء الإدارة.. حيث قال الحناوي: «إننا في شركة شاكر نقدّر تفاعل العملاء، ونحن بدورنا سوف نقوم بتوظيف كل إمكانياتنا بالتنسيق مع مراكز البحث والتطوير في شركة إل جي من أجل الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في ابتكار منتجات تكييف مزودة بأفضل الميزات والمواصفات التي تناسب السوق السعودي».

موضوعات أخرى