الأمير عبدالله بن مساعد يكرم موقع «عين الرياض»

سلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ال سعود، الرئيس العام لرعاية الشباب درعا تكريميا لـ«عين الرياض» لرعايته الإعلامية لملتقى المسؤولية الاجتماعية للشباب 2014 وجائزة العطاء، وقد تسلم الدرع الرئيس التنفيذي لـ«عين الرياض» الأستاذ عبدالله الحربي. و ذلك خلال حفل اختتام ملتقى المسئولية الاجتماعية الذي نظمه مركز القانون الدولي بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وأعلن خلاله عن الفائزين بجائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية والذي أقيم لهذه المناسبة في فندق الفيصلية بالرياض.

وأعرب الحربي عن امتنانه لهذا التكريم، قائلا: «نعتز بهذا التكريم والذي يتوج الجهود الاستثنائية التي يقوم بها فريق «عين الرياض» في تغطية الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث تأتي رعايتنا لملتقى المسؤولية الاجتماعية للشباب وجائزة العطاء ضمن إطار حرصنا على نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب و الدور البارز الذي يقوم به القطاع الحكومي والخاص تجاه شباب الوطن».

فيما قالت مشاعل الحصين مديرة الاتصال بـ«عين الرياض»: «إن هذا الملتقى يسهم في بناء الوعي العام لدى المؤسسات والأفراد تجاة الشباب و تقييم احتياجتهم و طرح برامج جديدة للسعي نحو تحفيز جميع القطاعات لمساندة هذه البرامج».

وأضافت:» نهتم في «عين الرياض» بتغطية ونشر كافة المبادرات والانشطة عبر بوابتنا الإلكترونية وأدواتنا التسويقية التفاعلية التي أثبتت نجاحها مقارنة بالوسائل التقليدية الأخرى. كما نحرص على تحديثه بشكل مستمر بأحدث الأخبار والفعاليات، حرصا منا على إبقاء سكان مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية على معرفة بآخر مستجدات المنطقة».

يشار إلى أن موقع «عين الرياض» هو عبارة عن بوابة إلكترونية للأعمال والاستثمار تعنى بتغطية الاخبار الاقتصادية والأحداث الرئيسية في مدينة الرياض.

موضوعات أخرى