«العيسى» يطلق نيسان إكس- ترايل الجديدة

أطلق العيسى، شريك نيسان في المملكة سيارة «إكس- ترايل» الجديدة كليا، والتي تعتبر واحدة من سيارات النخبة في صناعة السيارات اليابانية، وذلك خلال تجربة القيادة التي شارك فيها ممثلو وسائل الإعلام على مدى ثلاثة أيام .حيث حصل ممثلو وسائل الإعلام على فرصة تجربة قيادة سيارة «إكس- ترايل» 2015 بالإضافة إلى تجربة قيادة سيارات الدفع الرباعي من نسيان.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان بالشرق الأوسط: سيارات نيسان تحظى بإقبال كبير في المملكة العربية السعودية ولديها مبيعات ممتازة، وسيارة «إكس- ترايل» ستكون إضافة مميّزة تعزّز من هذا التواجد. إذ تحرص نيسان على تأمين أفضل الطرازات في المملكة، ونحن نعرف أن سيارات الدفع الرباعي جذابة ومصمّمة بشكل يتناسب مع الذوق السعودي، ونحن نعمل على تعزيز هذا التواجد من خلال إضافة سيارة «إكس- ترايل».

من جهته قال رئيس مجلس إدارة العيسى للسيارات، نجيب العيسى: «نفتخر بشراكتنا الطويلة والوطيدة مع نيسان في المملكة ،حيث أصبحت سيارات الدفع الرباعي مجموعة لا تضاهى بفضل سيارة «إكس- ترايل» التي تم إطلاقها للتو».

وأضاف «ستلعب دورا كبيرا في جهدنا لدفع نسيان نحو الأمام في المملكة العربية السعودية، نيسان والعيسى ملتزمان لجمهور السيارات بالمملكة».

وقد أتيحت فرصة مطولة لممثلي وسائل الإعلام للتعرف عن كثب على سيارات نيسان بما فيها سيارة الدفع الرباعي الجديدة «إكس- ترايل» وباثفايندر واكس تيرا وأرمادا وجوك وباترول الجبارة.

موضوعات أخرى