«نيسان» توقع عقد شراكة مع «كيلوغز»

وقعت شركة نيسان اليابانية عقد شراكة مع شركة كيلوغز المتخصصة في صناعة الرقائق المقرمشة في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيقوم من خلاله مستهلكو كيلوغز بحك بطاقة للفوز بمسابقة يعتبر كل من يشارك فيها بمثابة فائز حقيقي.

فبالإضافة الى سيارات نيسان باثفايندر الـ15، يمكن لكل المشاركين في المسابقة أن يذهبوا الى موقع كيلوغز الإلكتروني لتنزيل حمية غذائية تركز على منتج «سبيشال كاي» الذي يعتبر واحداً من أكثر الرقائق المقرمشة شعبية في العالم. وتشمل الجوائز أيضاً حقائب كيلوغز

و قال كاتيب بلخودجا، مدير علامة نيسان الشرق الأوسط لقسم السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال وسيارات الكروس أوفر: «تركز منتجات نيسان وكيلوغز على الجودة والنوعية وهذا ما يجعل من الشراكة بيننا أمراً طبيعياً. فـ سبيشال كاي منتج صحي يساعد على توفير صحة جيدة شأنه شأن نيسان باثفايندر التي نالت عدداً كبيراً من الجوائز بسبب جودتها العالية. كلاهما رائد ومتصدر في مجاله».

أما محمد البتوتي، مدير التسويق لدى كيلوغز، فقد أعرب عن سعادته بهذه الشراكة الناجحة التي نتجت عنها هذه المسابقة الشيقة والتي تلاقي رواجاً عالياً وقال معلقاً: «نحن فخورون بالتعاون مع صانع سيارات متفوق شأن نيسان في هذه المسابقة. فرؤيتنا المشتركة وإلتزامنا بتوفير الأفضل دوماً كانا السبب الرئيسي بشراكتنا هذه. ومعاً، نأمل أن نزيد الوعي وأن نعرّف بـ سبيشال كاي أكثر. نحن سعيدون بسيارات نيسان باثفايندر الخمسة عشر التي سيحصل عليها مستهلكو منتجاتنا المخلصون وزبائننا الجدد. ومما لا شك فيه أن الجوائز القيمة ستزيد من فرادة مسابقة سبيشال كاي».

موضوعات أخرى