رفض رحيل النيجيري أنطوى للأهلي

الإسماعيلى يوافق على احتراف عمرو السولية خارج مصر نهاية الموسم

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة العميد محمد أبو السعود، موافقته على رحيل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق والمنتخب المصري، بنهاية الموسم الجارى لأكثر العروض المادية التى سيتم عرضها على الإدارة من أندية خارج مصر، مع التأكيد على رفض رحيل اللاعب لأحد ناديي القمة بمصر الأهلى و الزمالك.

كان نادى هامبورج الألمانى قد عرض على مجلس إدارة الإسماعيلى التعاقد مع عمرو السولية، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، مقابل مليون ونصف يورو، إلا أن مجلس الدراويش لم يبت فى العرض حتى الآن، خاصة وأنه يفضل رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية حتى لا تتأثر نتائج الفريق برحيله، حيث سيدرس مسئولو الدراويش العروض المقدمة والموافقة على العرض الأكبر مادياً سواء للإعارة أو البيع النهائي .

من ناحية أخرى رفض مسئولو نادي الإسماعيلي، الاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيرى جون أنطوى، للنادي الأهلي، الذى دخل فى مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات اللاعب خاصة فى ظل إصابة مهاجمه الشاب عمرو جمال بقطع فى الرباط الصليبى، وتوصية الأسباني كارلوس جاريدو – المدير الفني للفريق الأحمر - بالتعاقد مع هداف الدراويش.

وكان اللاعب أنطوى قد تلقى أكثر من عرض من أندية أوروبية وخليجية وهو ما دفع إدارة الإسماعيلي لتحديد مبلغ 3 ملايين يورو لبيع اللاعب، من أجل حصول الدراويش على أكبر عائد مادي من الاستغناء عنه.

موضوعات أخرى