لا يعتقد أن فقدان المنافسة على اللقب عذر مناسب لتراجع المستوى

لوجوين كان يتوقع المزيد من لاعبيه البدلاء أمام الإمارات

يدرك بول لوجوين مدرب سلطنة عمان ضرورة العمل بجدية في الفترة المقبلة على استغلال الفرص المتاحة أمام المرمى لكنه في المقابل لا يشعر بالرضا عن أداء مجموعة من لاعبيه البدلاء امس الاول الثلاثاء.

وأشرك لوجوين عدة لاعبين لأول مرة في التشكيلة الأساسية قبل أن يخسر 1-صفر أمام الإمارات في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث. وقال لوجوين في مؤتمر صحفي «أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكن دون فاعلية كبيرة وسنحت لنا بعض الفرص ولم نسجل.

نحتاج للعمل بشكل أكبر على استغلال الفرص.» وأضاف «أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة لكن أحيانا نفتقد الفاعلية ويجب أن نعمل على ذلك واليوم خاض بعض اللاعبين أول مباراة لهم في البطولة وكنت أتوقع المزيد منهم لكن ذلك لم يحدث.» ولا يعتقد لوجوين أن فقدان فرصة المنافسة على اللقب بمثابة العذر المناسب لتراجع مستوى بعض اللاعبين.وقال المدرب الفرنسي «أعتقد أن الأمر لا يتعلق بالدوافع وصدقني أن الدوافع كانت حاضرة في المباراة.. اللاعب الذي يرغب أن يدخل التشكيلة الأساسية فعليه أن يبذل مجهودا أكبر.» وأضاف «اللاعب الذي يرغب في الوجود في التشكيلة المسافرة إلى أستراليا للمشاركة في كأس آسيا والمكونة من 23 لاعبا عليه أن يبذل المجهود لذلك. لا يوجد مكان محجوز في التشكيلة لأي لاعب.» وبصفة عامة خرجت المباراة مملة إلى حد كبير وبدا تأثر الفريقين بالخسارة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وخسرت عمان 3-1 أمام قطر رغم التقدم بهدف بينما فقدت الإمارات لقبها التي أحرزته العام الماضي عندما تعثرت 3-2 أمام السعودية.

موضوعات أخرى