أسواق العثيم تواصل عروضها المميزة

دخلت حملة «حنا الأوفر» بأسواق العثيم أسبوعها الثالث حيث تتواصل العروض والتخفيضات للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والالكترونيات. إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتأتي حملة التخفيضات الكبرى الحالية في إطار الحملات الموسمية التي تقوم بها أسواق العثيم. بالإضافة لعروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا».

وتسري عروض هذا الأسبوع الثالث لحملة «حنا الأوفر» ابتداءً من الخميس (5) صفر 1436هـ الموافق 27 ديسمبر 2014 م لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار, حيث تقدم أسواق العثيم الكثير من الأصناف بأسعار منافسة، إضافة إلى العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وبين الرئيس التنفيذي إلى أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها والذي يتيح للمشتركين الاستفادة من الخصومات والعروض التي يقدمها البرنامج طوال العام.

موضوعات أخرى