المراعي تفوز بجائزة «توليد فرص التوظيف»

فازت شركة المراعي بجائزة «توليد فرص العمل» في منتدى المسؤولية الاجتماعية للشركات 2014 الذي عقد في جدة في وقت مبكر من هذا الأسبوع ، والذي جمع نخبة من كبار ممثلي الوزارات والجهات الحكومية والشركات والمنظمات غير الحكومية والجامعات من مختلف مناطق المملكة والعالم.

وجاء فوز المراعي تتويجاً لجهودها في توطين الوظائف وخلق الفرص الوظيفية لخريجي المعاهد والجامعات من السعوديين، وكذلك تأهيل بعض طالبي العمل الذين لا تتوافر فيهم المؤهلات المطلوبة من خلال إخضاعهم لبرامج تدريبية وتعليمية يمتد بعضها لسنوات.

وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة بالمراعي إن الشركة تعتبر الاستثمار في الموظف في كل أماكن عملها هو أحد الركائز الأساسية لنجاحاتها. وأضاف أن الشركة حققت خلال العقد المنصرم أرقاماً قياسية في توطين الوظائف الأمر الذي أدخلها في النطاقات الأعلى بحسب مسطرة التوطين التي تعتمدها وزارة العمل السعودية.

يذكر أن شركة المراعي تأسست عام 1977 ومقرها الرئيسي الرياض. وتعد أكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما تحتل علامتها التجارية المرتبة الأولى ضمن تصنيف العلامات التجارية للمواد الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

موضوعات أخرى