بويكر تشارك في معرض هوريكا السعودية 2014

شاركت بويكر، الشركة العاملة في مجال الصحّة العامة، في معرض هوريكا السعودية 2014 الذي أقيم برعاية معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.

حيث زار ممثل وزير التجارة والصناعة الدكتور طارق النعيم جناح بويكر في المعرض ، الذي أُقيم من 18 - 20 نوفمبر الجاري في الرياض. وعلى هامش المعرض، تمّ اختيار بويكر كلجنة التحكيم الرسمية لسلامة الغذاء في صالون الطهاة، حيث تحمل الشركة هذا اللقب منذ سنة 2004. وتقدّم أجود المعايير العالمية في مجال مكافحة الحشرات، واستشارات سلامة الغذاء، والوقاية الجرثومية.

وقدّمت شركة بويكر عروضاً حصرية ضمن فعاليات هوريكا السعودية 2014 التي لاقت إهتمام من مهنيين في مجالات الضيافة، وفن الطبخ، والصناعة الغذائية من كافة أرجاء المنطقة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة بويكر السيد ميشال بيوض في هذه المناسبة إلى أن «الشركة تتميّز بفريق خبرائها واستشارييها -مستشاريي سلامة الغذاء، والأخصائيين في مجال مكافحة الحشرات، والأخصائيين في السلامة البيئية والفنيين المعتمدين الذين يقدمون الخدمة المتميّزة والمتطوّرة لزبائن بويكر يوميًا، بحيث يشكل HORECA المنصة المثالية لبلوغ كافة أصحاب المصالح. إن مشاركتنا في جميع أرجاء المنطقة بمعرض هوريكا، للسنة الثانية عشرة على التوالي هي تأكيد على التزامنا واهتمامنا.»

من جهته، نوّه مدير شركة بويكر في المملكة العربية السعودية السيد جورج فريحة بالحضور الكثيف من أصحاب المصالح في المعرض، وأوضح: «تفاعل الحضور بشكل ايجابي مع عروضنا الحصرية التي توفرت ضمن فعاليات HORECA 2014. كما نالت حلول السلامة الغذائية التي نقدمها اهتماماً خاصاً من قبل الزائرين لا سيما أن الحكومة السعودية تركز على تطوير هذا القطاع وعقد العديد من الأنشطة التي تتمحور حوله.»

موضوعات أخرى