«بلاكبيري» تطلق هاتفها «باسبورت» في السعودية

أطلقت شركة بلاكبيري هاتفها الجديد «باسبورت» الذي يتميز بشاشة كبيرة مُربَّعة، ولوحة مفاتيح QWERTY جديدة تعمل باللمس، ما يجعله جهازًا مصممًا للمحترفين الذين يحرصون على زيادة الإنتاجية في الأعمال، والذين يبحثون عن هاتف ذكي يزودهم بالأدوات اللازمة لإنجاز مهامهم أثناء التنقل، من دون التخلي عن التصميم الأنيق وسهولة الحمل.

وبتصميم مستوحى من جوازات السفر الحقيقية، التي تعد رمزًا عالميًا للتنقل، يتمتع هاتف بلاكبيري باسبورت بسهولة حمله ووضعه في الجيب واستخدامه في أي وقت وأي مكان. وباستخدام مواد عالية الجودة والمتانة، مثل زجاج Corning Gorilla Glass 3 للشاشة، والفولاذ المشغول غير القابل للصدأ للمزيد من القوة، سيوفر بلاكبيري باسبورت مستويات متفوقة من المتانة التي يطلبها المحترفون في هواتفهم الذكية.

ويأتي التصميم المبتكر للشاشة المُربَّعة لتعزيز سهولة عرض وإنشاء المحتوى، وتوفير المزيد من الراحة والسلاسة أثناء القيام بالمهمات اليومية، مثل قراءة وكتابة الرسائل الإلكترونية ومراجعة الوثائق وتحريرها وتصفح الإنترنت واستعراض الخرائط. ويتضمن هاتف بلاكبيري باسبورت أول لوحة مفاتيح في الصناعة تعمل باللمس والإيماءات، مما يجعل الكتابة والتحرير والتصفح أكثر كفاءة ودقة. ولطالما زودت لوحات QWERTY الكلاسيكية بالمفاتيح البارزة من بلاكبيري، المستخدمين بسهولة إنشاء المحتوى بمستويات استثنائية من الدقة والاحترافية.

ويعتبر هاتف بلاكبيري باسبورت، من أوائل الهواتف التي تعمل بمنصة بلاكبيري 10.3، الأحدث في أنظمة تشغيل بلاكبيري. ويتضمن الهاتف ميزات تعزز من الإنتاجية، بما في ذلك بلاكبيري Blend و بلاكبيري Assistant، بالإضافة إلى واجهة ومتجر تطبيقات أمازون، اللذان يتيحان الوصول إلى أفضل التطبيقات للعمل والمرح.

موضوعات أخرى