المركز الطبي الجامعي بأم القرى ينظم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات

الجزيرة - المحليات:

برعاية معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس ينظم المركز الطبي الجامعي بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة اليوم الأحد الموافق 8-2-1436هـ المعرض التوعوي بأضرار المخدرات وطرق ومكافحتها والذي يستمر على مدار أربعة أيام بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية للطلاب وبمقر الطالبات بقاعة الجوهرة بالزاهر.

وأوضح المشرف العام على المركز الطبي الجامعي الدكتور/ نعيم بن فوزي قستي أن الهدف من إقامة المعرض هو التوعية بأضرار المخدرات وطرق مكافحتها مبيناً أن هذا المعرض يأتي في إطار الفعاليات والبرامج والأنشطة التي يقيمها المركز الطبي الجامعي استمراراً للتنسيق والتعاون المشترك مع القطاعات الحكومية. وبين نائب المشرف العام على المركز الطبي الدكتور/ ياسر بن حسن باحكيم بأن المعرض يتضمن أيضا التعريف بجهود مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة وما تحدثه من أضرار على صحة الانسان من خلال العروض المرئية والمقروءة وبعض النشرات والمطويات التوعوية, حيث ستستمر فعاليات المعرض على مدار أربعة أيام ـ للطلاب بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالعابدية خلال يومي (الأحد - الاثنين) وبشطر الطالبات بالزاهر بقاعة الجوهر خلال يومي (الأربعاء - الخميس) بالإضافة إلى محاضرة علمية بعنوان (بتعاوننا... نحمي أجيالنا) تقدمها الدكتورة ثريا الطيب استشاري النفسية بالمركز الطبي الجامعي بشطر الطالبات.

من جهته أعرب المشرف العام على المركز الطبي الجامعي الدكتور نعيم قستي عن شكره لإدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة على تعاونها مع المركز الطبي الجامعي مشيداً بدعم وتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس والذي يحرص على ضرورة تفعيل هذه المعارض والمناشط العلمية والتوعوية والتي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع بشكل عام وعلى الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة بشكل خاص.

موضوعات أخرى