«بلدي أحد رفيدة» يتفقد المشاريع ويستمع لمطالب الأهالي

أبها - عبدالله الهاجري:

قام رئيس المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيدة محمد سعيد أبو هتلة وعضو المجلس خالد آل سالم ومدير قسم المشاريع بالبلدية عبد الوهاب بن سعيد بجولة على بعض المشاريع البلدية داخل وخارج الأحياء، والاستماع لمطالب الأهالي. وشملت الجولة المسلخ الجديد، طرقاً عدة، مبنى البلدية والمركز الحضاري.

وبدأت الجولة من حي آل مدير، ومنطقة السوق القديم، والاطلاع على مشروع الدوار وسط المحافظة، والوقوف على سير العمل به، ثم الانتقال إلى شرق وادي بيشة، والاطلاع على أعمال إعادة السفلتة لأحياء آل مدير الشرقية ومحيط المستشفى الجديد، وكذلك أحياء شرق بني تميم. وقد غطى المشروع كامل الشوارع، والعمل جارٍ على رفع مناهل المياه بعد السفلتة الجديدة. وكذلك شملت الجولة جنوب أحياء بني تميم، ومنها قرية آل طالع والإشراف، ومن ثم الانتقال إلى الجزء الغربي من الوادي، ووُجد أن البلدية قامت بمجهودات تُشكر عليها في إعادة السفلتة والإنارة. بعد ذلك وقف الجميع على موقع المسلخ وسوق المواشي والأعلاف الجديد، وتم الاطلاع على سير العمل في المشروع.

بعد ذلك توجَّه الجميع إلى مركز الفرعَيْن، وزيارة مركز الخدمات البلدية، ومقابلة بعض الأهالي، والاطلاع على مطالبهم، والوقوف معهم على الطبيعة، وتلمُّس احتياجاتهم. بعد ذلك تم الانتقال إلى طريق الجوف، والوقوف على الطريق والأعمال التي قامت بها البلدية هناك من أعمال سفلتة وإنارة وتخطيط المسارات، وتم الانتقال إلى طريق الملك خالد ومقابلة المقاول، وحثه على سرعة إنجاز العمل.

وفي نهاية الجولة قدم رئيس المجلس البلدي والأعضاء المرافقون خالص الشكر لسعادة رئيس البلدية حزام بن جديع ومدير قسم المشاريع عبد الوهاب بن سعيد وزملائهما في البلدية.

موضوعات أخرى