أحمد الحمياني - الرس:
برعاية محافظ الرس الأستاذ سعود بن حسين العساف، كرّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الرس عدداً من المتطوعين والمتطوعات وممثلي القطاع الخاص، تقديراً لجهودهم ومساهماتهم الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع البيئة 2026، الذي أُقيم تحت شعار «أثرك أخضر»، وذلك بمقر المحافظة.
وشهدت المناسبة استعراض أبرز منجزات وفعاليات أسبوع البيئة، حيث قدّم مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الرس المهندس طارق بن عزيز العُمري تقريراً شاملاً للمحافظ، تضمن البرامج والمبادرات والأنشطة التوعوية والبيئية التي نُفذت خلال الأسبوع، وما حققته من أثر في تعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.
كما قدّم العُمري درعاً تذكارياً للمحافظ، مثمّناً دعمه المستمر لجهود المكتب ومبادراته الهادفة إلى المحافظة على البيئة وتعزيز الاستدامة البيئية.
وفي ختام المناسبة، أعرب محافظ الرس عن شكره وتقديره لمنسوبي مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة والمتطوعين وشركاء القطاع الخاص، مشيداً بجهودهم في إنجاح فعاليات أسبوع البيئة، ومؤكداً أهمية استمرار المبادرات البيئية التي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.