Culture Magazine Monday  18/02/2008 G Issue 234
أنهار
الأثنين 11 ,صفر 1429   العدد  234
 
ترنيمةA Chant....
لعبير البكر
إكليل دعوات

 

 

مواسم حب، أغنيات حب، وهمسات حب بدأت من قلب حالم، قلب يتخذ الغيم لغة والصبح مشاعر. قالت ذات احتفالية لقاء بها (هل رأيت أحداً يتنفس من أجل أن يكتب.. كذا أنا.. أتنفس من أجل أن اكتب شيئاً لم يكتب بعد..) وقالت: (الحياة بالنسبة لي بوح لم أكتبه بعد.. أشعر أني راصد دقيق لكل شيء يمر بي من أجل أن أكتبه وأعرف تفاسير كثيرة لبعض ملامح حياتي وحياة الآخرين.. الكتابة هدية الله إلى قلبي.. فهي تباشير صبح جديد يملأ عصافير السعادة في أوكار عمري الصغير..

أكتب لكل القلوب فلا أختار أحداً.. أكتب.. وأدرك أن هناك (ردائم) فل ستزهر وفلول (كاذي) ستذيع.. وأن الأرض ستكون عروس المساء.. وأنني أميرة الحرف.. إذا ما كان الحرف بوحاً والكلمة رداءً للمتعبين وسروراً للفرحين..

إنها الكاتبة عبير عبدالرحمن البكر. عبير غيابك المعتم بين ردهات بيضاء وألم قاسٍ وجدران رمادية باردة أوجع قلوبنا، وها نحن وراء تلك الجدران نرسل دعواتنا للسماء بأن يمنحك الله بياض الصحة وأن تعودين إلى مواسمك التي تنتظر عودتك، ستعودين عبير كما تعود الطيور المهاجرة إلى سواحل بحارها، ستعودين كما تعود همهمات الفجر إلى أغصان لين، كما يعود الأحبة إلى قلوبنا وكما تعود

اللهفة إلى قلب الفيروز، ستعودين عبير، ستعودين عبير صوت حرف دافئ يتنفس الحب لتعود مواسم الحب مواسم ياسمين ووجد وعبير.

***

العقل

نهر الفكر

The mind

is a river of

***

تركية العمري


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة