Telecom & Digital World Magazine Sunday01/04/2007 G Issue 202
اتصالات
الأحد 13 ,ربيع الاول 1428   العدد  202
 

موتورولا تطرح هاتف فيراري

 

 

أعلنت شركة موتورولا عن طرح النسخة الحصرية من هاتف فيراري MOTORAZR maxx V6 في المنطقة، والجهاز الذي يُعتبر أول هاتف محمول يتم تصميمه من خلال شراكة جديدة مع شركة فيراري. وقد سلطت هذه الشراكة الضوء على بعض المزايا المهمة مثل الأناقة والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل، والسمات التي طالما تميّزت بها الشركتان.

وفي معرض تعليقه قال باتريك موليغان، المدير الإقليمي للأجهزة الناقلة لدى موتورولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وباكستان: (يشكل هذا الهاتف ثمرة التحالف الاستراتيجي بين كل من موتورولا وشركة فيراري، إذ يعد هذا الهاتف مثالياً للمولعين بعالم السرعة والسيارات).

وتابع موليغان حديثه قائلاً (ويشكل هذا الجهاز حلم عشاق السرعة والإثارة، من خلال صوت هدير محرك سيارة الفورميولا 1 لدى تشغيل الجهاز، والسرعة العالية لتحميل المواد عبر تقنية الجيل الثالث. كما أن طابع الحماس والشغف الشديدين الذين اتسمت بهما المنطقة ارتقاباً لسباق الفورميولا 1 الذي ستجري أحداثه في البحرين الشهر المقبل سيزيد من المتعة التي سيجنيها مستخدمو الإصدار الجديد من هاتف فيراري MOTORAZR maxx V6).

ويوفر الإصدار الحصري من هاتف فيراري MOTORAZR maxx V6 سرعة تحميل تُقارب السرعة التي تتميز بها حزم النطاق العريض وذلك بفضل تقنية HSDPA التي يتميّز بها الهاتف.

كما يُوفّر سلسلة من المزايا الحصرية والتي تشمل شعار (فيراري) على الزجاج الخارجي للهاتف، وصوت هدير محرك سيارة الفيراري الفورميولا 1، ذات الثماني أسطوانات عند تشغيل أو إغلاق الهاتف، وصور محرك سيارة الفيراري F430 على شاشة العرض الصغيرة الخارجية، إضافة إلى شعار فيراري على سيارة فيراري رمادية اللون على شاشة العرض الداخلية.

وتشمل إعدادات الهاتف على 30 صورة تبين سيارة فيراري F430 وصور من تحدي فيراري Ferrari Challenge Pirelli Trophy USA لكأس بيريللي.

ويتميّز الهاتف الرقيق بدمجه ما بين الزجاج والمعدن في تصميم عريق مع سرعة الاتصال العالية، لتقديم أفضل تجربة استخدام.

ويدعم الهاتف سرعات تحميل عالية من خلال تقنيات HSDPA وEDGE، بالإضافة إلى كاميرا VGA وأخرى رقمية بدقة 2 ميغابيكسل، لتمكين المستخدم من إجراء مكالمات فيديو ثنائية الاتجاه، بالإضافة إلى التقاط صور ذات جودة عالية. ويتضمن الهاتف الجديد مشغل موسيقى مدمج يتميز بمفاتيح تشغيل موسيقى تعمل باللمس لتجربة موسيقية غنية.

من ناحيته قال جوليو زامبيليتي، مدير قسم تطوير العلامة التجارية والشركاء لدى شركة فيراري: (نحن سعداء لتمكننا من إضافة موتورولا إلى قائمة شركائنا المميزين.

فمن خلال تصميم هاتف نقال يوفر المزايا الشخصية في التصميم والمحتوى، تستمر فيراري وموتورولا في تقوية العلاقة التي تربطهما معاً والتي بدأت منذ أن قامت موتورولا برعاية تحدي فيراري Ferrari Challenge Pirelli Trophy USA لكأس بيريللي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة