Telecom & Digital World Magazine Sunday01/04/2007 G Issue 202
تكنولوجيا
الأحد 13 ,ربيع الاول 1428   العدد  202
 

تلبية للطلب الكبير في مجال المساعدات الرقمية الشخصية متعددة الاستخدامات طرحت شركة أوسوس المساعد الرقمي الجديد متناهي الرقة A626، وقالت الشركة الجهاز الجديد يمثل جودة نوعية ومعيار غير مسبوق في التصميم وسوف يكون مقابلاً وملبياً لطموحات المستخدمين والمهتمين بالأجهزة الشخصية المحمولة عموماً.

من ناحية التصميم يتميزA626 بسماكة استثنائية تبلغ 1.57 سنتيمتر ووزن يقل عن 158 جرام إضافة إلى غلاف ...>>>...

آعداد: ابراهيم حسن

تعمل الأداة (إلغاء تجزئة القرص)Defragment على تحليل وحدات التخزين المحلية ودمج الملفات والمجلدات المجزّأة بحيث يشغل كل منها مساحة واحدة كاملة على وحدة التخزين. وكنتيجة لذلك يمكن للنظام الخاص بك الوصول إلى الملفات والمجلدات وحفظ الجديد منها بشكل أكثر فاعلية.

بدمج الملفات والمجلدات تقوم أداة إلغاء تجزئة القرص بدمج مساحة وحدة التخزين الحرة مما يجعل من النادر تجزئة ...>>>...

طرحت شركة ميكروسوفت صيغة ملفات الصور الرقمية الجديدة HD التي توفر نوعية صورة عالية الجودة مع إمكانية حفظ أعلى للبيانات بأرقى التقنيات الحديثة المستخدمة في تطبيقات الصورة الرقمية العصرية.

تقول شركة ميكروسوفت إن صيغة الجيل المتقدم إتش دي الجديدة توفر أفضل الحلول التقنية لتحرير وتخزين ومعالجة الصورة الرقمية وتفتح آفاقاً للتصوير الرقمي من خلال أجهزة التصوير الرقمي وتطبيقاته وخدماته.

وقد ...>>>...

موقع جمب تي في Jump TV من مواقع تقديم خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت الشهيرة حيث يقدم الموقع خدمة عرض عدد كبير من محطات التلفزة العامة والخاصة من كل قارات العالم. من قائمة الدول الموجودة بصدر الموقع يستطيع المستخدم اختيار اسم الدولة من أي قارة من قارات العالم لتظهر له القنوات المتاحة تحت اسم البلد ومن ثم اختيار القناة التي يرغب في مشاهدتها والاشتراك بها.

تعتمد واجهة استخدام الموقع ...>>>...

تعمل شركة إنتل من خلال ضبط تقنيةIntel vPro على جعل عمليات إدارة شبكات الحاسبات الشخصية المستخدمة في الشركات أقل تكلفة وأكثر سهولة وتكييفها للعمل مع الإصدارات التي أطلقت حديثاً من حلول مايكروسوفت لإدارة مراكز الأنظمة Microsoft* System Center*، بالإضافة إلى تبني معايير جديدة لإدارة الحاسبات الشخصية.

وسيقدم الجيل الجديد من تقنية vPro الدعم لمعيار إدارة خدمات ويب الجديد (WS-MAN) وسيضيف مزايا ...>>>...

قامت شركة (سوني) بإنتاج جهاز جديد أطلقت عليه اسم (دي في دايركت في آر دي - أم سي 3) وهو جهاز يمكنه تحويل شرائط الفيديو القديمة أو الحديثة إلى أسطوانات (دي في دي).

وترجع فكرة ذلك الجهاز إلى ملاحظة سوني اندثار وانقراض شرائط الفيديو وكذلك الشرائط الخاص بكاميرات الفيديو حيث إنها في طريقها إلى الزوال وذلك للاعتماد المتزايد من المستخدمين على وسائل التسجيل الجديدة كما أن الأجهزة الخاصة بعرض تلك ...>>>...

أطلقت إبسون مجموعة متطورة من حلول عرض وتخزين ملفات الوسائط المتعددة في أسواق الشرق الأوسط.

ويتميز الطرازان P-3000 وP-5000 باحتوائهما على شاشة عرض بقياس 4 بوصات من الكريستال السائل تدعم تقنية Photo Fine Ultra ونظام مرشح رباعي الألوان يعد الأول من نوعه على مستوى العالم لإظهار الصور بجودة عالية وزيادة التدرج اللوني.

وتعتبر هذه الأجهزة متعددة الاستخدامات مثالية لتخزين ومشاهدة الصور ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة