Telecom & Digital World Magazine Sunday08/04/2007 G Issue 203
رزنامة الاسبوع
الأحد 20 ,ربيع الاول 1428   العدد  203
 
(إم تي سي) الكويت تزوّد موتورولا بخدمات البيانات النقالة

 

 

* الثلاثاء 3-4-2007م

أعلنت شركة موتورولا عن توقيعها اتفاقية مع شركة (إم تي سي - الكويت) بهدف تعزيز سرعة خدمات البيانات وزيادة الكفاءة العامة لشبكتها.

ووفقاً للاتفاقية ستُنفّذ (إم تي سي - الكويت) حل موتورولا لهيكلية إدارة التطبيقات العالمية (جاما)، بالإضافة إلى دمج الأنظمة، وتقديم الخدمات المتقدمة لتعزيز الشبكة التي صُمّمت لتعزيز الطاقة الاستيعابية لشبكة (إم تي سي - الكويت)، وتحسين أداء تطبيقات البيانات النقالة حتى على خطوط الاتصال غير السريعة. وستُمكّن الشبكة المحدثة المستخدمين من الوصول إلى صفحات الإنترنت والبريد الإلكتروني على هواتفهم بسرعة أكبر خلال تنقلهم.

وفي هذا السياق، قال براك الصبيح المدير العام لشركة (إم تي سي - الكويت): (إن تزويد عملائنا بخدمات عالية الجودة هو أهم ما يُميّز عمليات (إم تي سي - الكويت)، وذلك بالإضافة إلى التحسين المستمر لسرعات تنقل البيانات على الشبكة لتلبية المتطلبات المتزايدة لعملائنا من الاتصالات النقالة).

بدوره قال علي عامر نائب رئيس قسم الشبكات والمؤسسات لدى موتورولا الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان: (يقدم حل موتورولا لهيكلية إدارة التطبيقات العالمية (جاما) ميزة دمج الأنظمة، وخدمات تعزيز الشبكة، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الفوائد لشركات الاتصالات؛ مثل (إم تي سي - الكويت). وسيتمكن العملاء من خلال التنفيذ السلس من الاستفادة من فوائد الخدمة السريعة، ما يُتيح لهم استخدام تطبيقاتهم النقالة بشكل أمثل التي بدورها تُشجّعهم على الاستخدام المتزايد لهذه التطبيقات).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة