الأحد 2 ,ذو القعدة 1428

Sunday  11/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 231

Telecom & Digital World Magazine Issue 231

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

أصغر هيلكوبتر

إعداد: أحمد عبد اللطيفطوكيو، اليابان: موظفة بشركة تومي لصناعة الألعاب تعرض أصغر ألعاب الهليكوبتر في العالم، وهي لعبة يمكنها البقاء في حالة طيران لفترة خمس دقائق باستخدام بطارية ليثيوم مع التحكم فيها أثناء ذلك لاسلكيا.

 

رياضة تقنية

طوكيو، اليابان: روبوت من إنتاج شركة كوندو اليابانية يمارس لعبة كرة القدم في الحفلة الافتتاحية لملتقى أكيبا لرياضات الروبوت الذي أجريت منافساته في ضاحية أكيهابارا بمدينة طوكيو في الفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من أكتوبر الماضي بمشاركة مائتي روبوت.

 

جوال الأولمبياد

شنغهاي، الصين: صيني يتحدث عبر الجوال أثناء تنقله على الدراجة في شنغهاي. وتأمل شركة (تشاينا موبايل)، وهي أكبر مشغلة للهاتف الجوال في الصين، تدشين خدمات الجيل الثالث قبل نهاية العام، لكن نسبة للتأخيرات المتكررة ساد الظن بأن صناعتها قد لا ترقى إلى مستوى الصناعات المستوردة. وتجد الحكومة نفسها مضطرة إلى توفير خدمات الجيل الثالث في أسرع وقت ممكن قبل حلول

 

التشخيص عن بعد

تايبيه، تايوان: عارضة بلبس التمريض تعرض حاسوبا محمولا مزودا بتقنية المايكرويف عبر الإنترنت. وتستهدف هذه التقنية توفير خدمة التشخيص بالمايكرويف للأشخاص الذين يطلبون إجراء التشخيص عليهم أثناء تواجدهم في منازلهم دون الحاجة إلى انتقال الأطباء الذين يجرون التشخيص إليه من المستشفى.

 

رغم الكوارث

سان دييجو، كاليفورنيا: أطفال ناجون من حرائق كاليفورنيا لم تمنعهم ظروف إجلائهم من منازلهم إلى إستاد كوالكم بسان دييجو من مواصلة اهتماماتهم على الحاسوب، وقد التهمت الحرائق التي بدأ اندلاعها في رومانا بكاليفورنيا مساحات شاسعة من الغابات، ودمرت العديد من المنشآت.

 
 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

Expo

Panorama

Corporate World

Profile

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة