الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

بيضة موسيقية

طوكيو، اليابان: موظف بشركة سوني اليابانية يعرض جهاز تشغيل الموسيقى الرقمي (رولي)، المزود بذاكرة سعة واحد جيجابايت، بالإضافة إلى سماعات على جسمه ذي اللون الأسود والشكل البيضاوي.

 

روبوت ذكي

كاواساكي، اليابان:باحث في توشيبا اليابانية يعرض نموذجا لروبوت مكتبي جديد أطلقت عليه اسم (أبريبوكو) يمكنه التعرف على الأصوات وتشغيل الأجهزة الإلكترونية مثل التلفزيونات والمكيفات. وتدعي الشركة أن هذا الروبوت بإمكانه تعلم اللغات البشرية.

 

وداعا موتورولا

سنغافورة: منظر لمقر شركة موتورولا الأمريكية للاتصالات في سنغافورة. فقد أعلنت شركة موتورولا الأمريكية للاتصالات عن نيتها إقفال أعمالها في سنغافورة ضمن خطة الشركة لخفض تكلفة أعمالها على مستوى العالم بواقع 500 مليون دولار، في خطوة يتوقع أن تؤثر على 700 موظف.

 

تفاعل مع الرسائل

جنيف، سويسرا: المخترع التايواني ريان ليو يعرض لعبة ذات قدرة على تغيير ملامح وجهه حسب الرسائل التي يتلقاها من الحاسوب. وقد عرض هذا الاختراع في المعرض العالمي للاختراع في جنيف، الذي شهد أكثر من 700 عرض من أكثر 45 دولة.

 

تقاسم الكعكة

هونج كونج، الصين: رئيس شركة الاتصالات الصينية يتحدث في هونج كونج عن أرباح الشركة في العام 2007م. فحسب توقع المحللين، شهد هذا العام هبوطا في إيرادات الشركة بسبب ازدياد المنافسة من جانب شركات الهاتف الجوال، مما أدى إلى انخفاض صافي أرباح الشركة بنسبة 13 بالمائة.

 

لرجال الأعمال

برشلونة، إسبانيا: أحد زوار معرض برشلونة للاتصالات يتفحص جهاز موبايل متطور يشتمل على خدمات الاتصال اللاسلكي والبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت وغيرها من الخدمات المهمة بالنسبة لرجال الأعمال.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة