Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
إبحار
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

أشهر محرك بحث.. يفشل في البحث عن ثعبان

 

 

رغم اشتهار شركة جوجل رائدة البحث على الإنترنت بسرعة محركها فإن بحث الشركة عن ثعبان يبلغ طوله ثلاثة أقدام (0.92متر) هرب في مقرها العملاق في حي مانهاتن بنيويورك استغرق وقتا أطول. وقالت الين ويست المتحدثة باسم الشركة إن الثعبان يدعى (كايزر) هو حيوان أليف لأحد موظفي الشركة أصبح طليقا في مطلع هذا الأسبوع مما أدى إلى عملية بحث انتهت بالعثور عليه منتصف الأسبوع الماضي.

وقالت ويست في بيان: يسعدنا أن نعلن أن كايزر تم العثور عليه في المكتب... نقله صاحبه إلى المنزل ولم يعد في المبنى، ونشر موقع فاليواج دوت كوم بشأن التكنولوجيا على الإنترنت تقريرا عن فرار الثعبان، وقال الموقع إن الثعبان وهو بلونين بني ورمادي جاء به صاحبه الذي لم يرد فراقه أثناء ساعات العمل إلى مقر الشركة.

وأضاف الموقع ان الثعبان خطير بالنسبة للفئران وليس للإنسان، ورفضت ويست الافصاح عن كيفية هرب الثعبان والشخص الذي عثر عليه.

وقالت ويست إن القصة (ليست كذبة أبريل)، وعلى الرغم من الانتشار الواسع لقصص المقالب الطريفة والأخبار والشائعات الكاذبة لشهر أبريل التي أصبحت السمة الأبرز لهذا الشهر عند البعض إلا أن كافة المصادر الصحفية أكدت خبر وقوع حادثة الثعبان التي انتهت بسلام داخل مقر أشهر محركات البحث العالمية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة