Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
رزنامة الاسبوع
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 
* الأثنين: 12-04-2007

شهدت نشاطات رايتشل أند دو-مساري، آر أند أم،Reichle AND De-Massari R AND M الشركة السويسرية المتخصصة في مجال أنظمة الكوابل المركبة، نمواً مطرداً في أسواق المملكة،كما نجحت في ضم مجموعة من كبيرة شركات المملكة ومؤسساتها إلى قاعدة عملائها، وذلك منذ افتتاح مكتبها في السعودية العام الماضي، حيث تعد السوق السعودية من أهم أسواق آر أند أم العالمية، لذلك حرصت الشركة على أن تشارك في ...>>>...

* الأحد: 11-04-2007

تم الإعلان مؤخراً عن اتفاق طويل الأمد بين كل من جوجل Google وشركة (كليير شانيل كومينيكايشنز - Clear Channel Communications يسمح لجوجل بالدعاية والإعلان لعملائها على الإنترنت في أكثر من 675 محطة راديو تابعة لشركة Clear Channel حيث سيوفر لعملاء جوجل وصولاً مباشراً لنظام التوزيع الوطني لشركة Clear Channel وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام. إضافة إلى الوصول إلى نحو 1600 ...>>>...

* الأحد: 13-04-2007

أعلنت شركة فوكَس سوفت نت Focus Softnet، الشركة المتخصصة في مجال تطوير الحلول البرمجية الفائقة الخاصة بالشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، أنها أبرمت اتفاقية شراكة بلاتينية مع (ستورم كمبيوترز) Storm Computers من أجل توزيع حلول إدارة الأعمال الفائقة والمتكاملة Focus Reach في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، أعدّت ستورم ...>>>...

* الأربعاء: 14-04-2007

أعلنت (جمعية منتجي برامج الكمبيوتر التجارية) (BSA)، الهيئة العالمية التي تمثّل كبرى شركات تطوير البرمجيات وأنظمة التجارة الإلكترونية في العالم، بالتعاون مع لجنة مسابقة (أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية) أسماء الفائزين بجائزة أفضل موقع عربي إلكتروني على الإنترنت خلال الحفل الخاص الذي أقيم في فندق برج العرب.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع الابتكار ونشر الوعي بأهمية ...>>>...

* الخميس: 15-04-2007

أقامت شركة(Tech Access) موزع القيمة المضافة المتخصصة في قطاع توزيع الحلول التقنية للشركات والمؤسسات الكبيرة ندوة في فندق الماريوت، وتعد هذه الندوة الأولى من نوعها في المملكة كونها تستهدف مقدمي الحلول التقنية في السوق السعودية، حيث تم خلال الندوة طرح ومناقشة العديد من المحاور المهمة لتطوير وإثراء السوق التقنية السعودية.

وأوضح صالح المطيري المدير الإقليمي للشركة، أن السوق ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة