Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
رزنامة الاسبوع
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 
(فوكَس سوفت نت) تختار (ستورم كمبيوترز) شريكاً بلاتينياً

 

 
* الأحد: 13-04-2007

أعلنت شركة فوكَس سوفت نت Focus Softnet، الشركة المتخصصة في مجال تطوير الحلول البرمجية الفائقة الخاصة بالشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، أنها أبرمت اتفاقية شراكة بلاتينية مع (ستورم كمبيوترز) Storm Computers من أجل توزيع حلول إدارة الأعمال الفائقة والمتكاملة Focus Reach في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، أعدّت ستورم كمبيوترز، إحدى كبرى الشركات المتخصصة في مجال توزيع حلول تقنية الأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة، فريقاً مؤهلاً ومتخصصاً لتولي مهام المبيعات والدعم من أجل توزيع وبيع حلول Focus Reach عبر شركاء قنوات المبيعات في كافة أنحاء الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال عبد رضوي، المدير العام في ستورم كمبيوترز: (يسرنا أن نبرم هذه الشراكة البلاتينية مع فوكس سوفت نت من أجل الترويج لحلول الأعمال الفائقة Focus Reach في كافة أنحاء الإمارات، لقد استعنا في ستورم كمبيوترز بحلول فوكس سوفت نت طوال الأعوام العشرة الماضية، وقد أثبتت هذه الحلول جدارتها وموثوقيتها العالية. إننا نعتقد أن حلول Focus Reach هي الحلول المثالية للشركات الصغرى والمستخدمين المنزليين، حيث تتفوق هذه الحلول على كافة الحلول المنافسة ضمن الفئة نفسها من حيث وظائفها الغنية وتكلفتها الإجمالية المتدنية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة