Al Jazirah Magazine Saturday  02/10/2007 G Issue 238
تميز بلا حدود
السبت 20 ,رمضان 1428   العدد  238
 

فجر قريب
وهناك لقاءٌ آخر

 

 

بعد أكثر من سنتين حافلة بالعطاء.. عابقة بالود في رحاب مجلة الجزيرة وعلى مدارج صفحاتها.. ومع عطر أحبارها.. كانت لي قصة حب ورواية عشق فقد تسلل الحب إلى الروح يتهادى حتى استوطن قلبي وأخذ فيه مرتقى عليا امتزجت فيه الأرواح حتى انصهرت في بوتقة واحدة تعزف لحن الحب الجميل بين إخوة كرام طيبي التعامل لطيفي المعشر استفدت منهم وقدموا الكثير وصبروا كثيرا على محبهم أبوا أن يملونا ولو أن أمنا تلاقي ما يلاقون منا لملت، وتبقى الحياة مراحل وأطوار وتظل الأمور تتقلب من حال إلى حال.. ولإيماني التام بنظرية التمرحل وأهمية التجديد فقد تم الاتفاق مع مسؤولي الجريدة على دمج صفحتي تميز بلا حدود واستشارات في صفحة واحدة تحت مسمى (جدد حياتك) تصدر كل يوم جمعة أسبوعيا في جريدة الجزيرة.

وستصدر الصفحة الجديدة (جدد حياتك) بقالب جديد اجتهدت في تطوير المضمون وبتصميم متميز كان للمصممة الأخت وفاء الداوود جهد كبير في إبداعه فجزاها الله خيرا ولها كل الشكر على ما قدمت (تم صدور العدد الأول للصفحة الجمعة الماضية).

ولا يسعني هنا إلا أن أزجي الشكر لمن يستحق الشكر فأشكره سبحانه وتعالى على أن وفق ويسر وأعان، ثم الشكر لكم أحبتي القراء على ما غمرتموني به من جميل التواصل ورائع المقترحات والملاحظات وعذب الثناء.

علما بأنه أفردت في الصفحة الجديدة مساحات لمدادكم تسطرون فيها أفكاركم وتجاربكم. وأخيراً أسأل الله أن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل وأن يجعل كل ما نقدم خالصا لوجه الكريم إنه ولي ذلك والقادر عليه.

د. خالد بن صالح المنيف Khalids225@hotmail.com


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة