Al Jazirah Magazine Saturday  02/10/2007 G Issue 238
عالم الاسرة
السبت 20 ,رمضان 1428   العدد  238
 

* إعداد - هيفين علي

إما أن كنت لا تعاني من مشكلة الأرق وتجد نفسك مضطراً إلى النوم وتتمايل من النعاس والتثاؤب عند العصر فما عليك إلا أن تقوم بقيلولة قصيرة تساعدك على استعادة النشاط.

فالقيلولة هي أكثر فائدة من تناول وجبة من الطعام السريع، وأظهرت الدراسة أن 10 دقائق هي فترة القيلولة الأكثر فعالية لتحسين الأداء، لتحسين أدائك لما يزيد عن 3 ساعات بعد الاستيقاظ منها.

فلا تتهاون براحة جسمك ...>>>...

الاهتمام بالصحة أمر ضروري لتجنيب الجسم الأمراض التي تتربص به، ومن الأمور التي يجب الحرص عليها وعدم التهاون فيها: تنظيف الأظافر والعناية بها، حيث إن كثيراً من الناس يعتقد أن تنظيف الأظافر هو مجرد قصها، لكن القص لا يكفي لتلافي الالتهابات الفطرية الناتجة عن أيام الصيف الحارة والرطوبة، حيث تميل للتكسر والنمو المتعرج، ولأن الفطريات تتغذى على البروتين وتعشق الأماكن الدافئة، إذ يمثل الجلد الذي ...>>>...

هل قلبك مكترث بالهموم والكره والضغينة على أحد؟

هل تتمنى أن تنسى ؟!..

لن تستطيع ..فالإنسان بطبعه يحمل شيئاً من الحقد على من يتعدى عليه إما بالكلام أو بالفعل مثل: عدم احترامه لموعده، أو كشف أحد أسراره، أو صدمه بسيارته، وغيرها الكثير، فإنه لن يقبل بالهزيمة والإهانة، فإما أن ينتقم أو ينسى ويسامح، فالطريقة الثانية أفضل ... لأن الانتقام طريق الهلاك..

لهذا الأمور المزعجة تجلب الكثير من ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة