Al Jazirah Magazine Tuesday  06/03/2007 G Issue 209
عالم الاسرة
الثلاثاء 16 ,صفر 1428   العدد  209
 

إذا كنت تشعر بأن وظيفتك تنهكك، يضع الخبراء بين يديك عدة طرق لتحويل كدحك اليومي إلى عمل ممتع تتوق إليه.. هذه العوامل ترفع من معنوياتك، حيث لا تشعر بالإجهاد.

* حجم العمل: العمل كثير جدا، والوقت قصير جدا، والموارد قليلة جدا.. شكوى متكررة من جميع الموظفين حول العالم. ولكن حجم العمل المعقول يكون بتقسيمك أنت من حيث أولويات الإنجاز بالإضافة إلى عدم إهدارك الوقت مع الزملاء.

* المكافأة: ربما ...>>>...

إن اختيار الوقت المناسب لإنجاب طفل جديد أمر شخصي للغاية.. لكن في السنوات القليلة الماضية أصبح الكثير من الأسر يفضلون ترك فترة طويلة بين إنجاب الطفل الأول والطفل الثاني.

وتشير الأبحاث إلى أن أفضل وقت لإنجاب طفل ثان هو قبل وصول الطفل الأول إلى عمر سنتين (أي قبل السن التي يشعر فيها الطفل بغيرة شديدة من أخيه الأصغر)، أو بعد أن يكمل أربع سنوات حيث ينشغل بالمدرسة وأنشطته المختلفة.. لكن في ...>>>...

قشر الشعر يفسد جمال شعرك ويؤثر على صحته كما أنه يمكن أن يحدث في أي وقت وأي سن. وعادة يكون علاج قشر الشعر بالشامبو المخصص لذلك والذي قد يأخذ وقتاً طويلاً كما أنه قد يكون قوياً على بعض أنواع الشعر فيسبب تساقط وضعف الشعر. هذه بعض الوصفات المنزلية السهلة للتخلص من قشر الشعر:

1- الخل هو أفضل الحلول للتخلص من القشر، اخلطي ملعقتين من الخل و6 ملاعق كبيرة من الماء ودلكي بها فروة الرأس قبل النوم.. ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة