Al Jazirah Magazine Tuesday  07/08/2007 G Issue 230
استراحة
الثلاثاء 24 ,رجب 1428   العدد  230
 
شاب غني يخطب فتاة .. علاقة تسويقية

 

 

- إذا رأيت فتاة جميلة وأردت التقدم لخطبتها يمكنك أن تذهب إليها وتقول: (إنني شاب غني، هل تتزوجينني؟). يسمى هذا تسويق مباشر.

- إذا كنت في حفلة مع مجموعة أصدقاء ورأيت فتاة جميلة وأردت التقدم لخطبتها فإن أحداً من الأصدقاء يمكن أن يذهب إليها ويقول لها: (ذلك الشاب غني، هل تتزوجينه؟) يسمى ذلك وسيلة إعلانية.

- إذا كنت في حفلة مع مجموعة أصدقاء ورأيت فتاة جميلة وأردت التقدم لخطبتها فإنك تحصل على رقم هاتفها وتكلمها في صباح اليوم التالي وتقول لها: (إنني شاب غني، هل تتزوجينني؟). يسمى هذا تسويق عبر الهاتف.

- إذا كنت في حفلة مع مجموعة أصدقاء ورأيت فتاة جميلة وأردت التقدم لخطبتها فإنك تتعامل معها بكل رقة وكياسة طوال الحفلة، وفي النهاية تقول لها: (إنني شاب غني، هل تتزوجينني؟). يسمى هذا علاقات عامة.

- إذا كنت في حفلة مع مجموعة أصدقاء ورأيت فتاة جميلة وأردت خطبتها وتقدمت نحوها وقلت: (إنني شاب غني، هل تتزوجينني؟) ووجدتها قد صفعتك على وجهك فإن هذا يسمى عدم رضا العميل عن السلعة.

- إذا كنت في حفلة مع مجموعة أصدقاء ورأيت فتاة جميلة وأردت خطبتها وتقدمت نحوها وقلت: (إنني شاب غني، هل تتزوجينني؟) ووجدت زوجتك تقف خلفك وصفعتك هي على وجهك فهذا يسمى حظر فتح أسواق جديدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة