Al Jazirah Magazine Tuesday  07/08/2007 G Issue 230
فنون عالمية
الثلاثاء 24 ,رجب 1428   العدد  230
 
قريباً
في دور العرض

 

 

- (1) -

Dans Paris (باريس الراقصة)

- دراما -

دراما حالمة في هذا الفيلم تحكي قصة شاب ينفصل عن حبيبته ليقرر بعدها الانتقال إلى منزل أبيه في العاصمة الفرنسية باريس بينما يحاول والده وأخوه الصغير مساعدته في تخطي أزمته.

****

- (2) -

The Nanny Diaries (مذكرات مربية)

كوميديا - دراما - رومانسية

فتاة حالمة وعاطفية تتخرج من الجامعة في بلدتها الصغيرة وتلتحق بعالم مانهاتن الراقي في مدينة نيويورك لينتهي بها المطاف كمربية في منزل عائلة ثرية وتحتار في التعامل مع وضعها الجديد.

****

- (3) -

The Hottest State (الولاية الحارة)

- دراما -

فيلم درامي يحاكي قصة شاب يقع في الحب لأول مرة في عيد ميلاده الواحد والعشرين وحبه كان لمغنية لينفصل عنها ويبدأ البحث عن شخص يبادله نفس الحب في أكثر ولايات المكسيك حرارة.

****

- (4) -

Illegal Tender (تصفية الحسابات)

- إثارة -

عائلة لاتينية تتعرض لهجوم من عصابة شريرة تقوم بقتل الأب وتنجو الأم مع ابنيها.. وعلى الرغم من محاولتها العيش ونسيان الماضي تصطدم العائلة مرة أخرى مع العصابة لتفاجأ بمواجهة قوية مع الابن الساعي للانتقام.

****

- (5) -

Resurrecting the Champ (ملاحقة البطل)

- دراما -

مراسل صحفي يقضي جُل وقته في ملاحقة بطل قتال سابق ويحقق في ماضيه محاولة منه لتحقيق الشهرة في مجاله، لكن يُفاجأ هذا المراسل ببعض الحقائق التي تكشف خلاف ما يدعيه هذا البطل.

****

- (6) -

Dedication (التفاني)

- كوميديا - دراما - رومانسية

مؤلف شاب صاحب أشهر سلسلة كتب للأطفال يعاني من بعض الصراعات الداخلية والخوف من الغموض يجد نفسه أخيراً مع فتاة جميلة ترافقه الرحلة في التأليف بعد وفاة صديقه السابق لتأخذ القصة مساراً مختلفاً.

****

- (7) -

Hatchet (الفأس)

رعب - كوميديا -

مجموعة من السياح ينتهي بهم المطاف في غابات نيو أورليانز ويقضون ليلتهم في سرد القصص المرعبة والضحك غير واعين بأن لحظات مرحهم محدودة وبأن ليلتهم الممتعة ستتحول إلى رعب حقيقي.

****

- (8) -

Balls of Fury (كرات الغضب)

حركة - كوميديا - جريمة

قصة شاب كان بطلاً سابقاً في لعبة تنس الطاولة يجند من قبل المباحث الفيدرالية ليتجسس على بطولة للتنس تقام في الخفاء على يد أكثر المجرمين المطلوبين في البلاد والذي أيضاً كان قاتل والد البطل السابق الذي يسعى للانتقام.

****

- (9) -

Bordertown (البلدة الحدودية)

- إثارة -

صحفية أمريكية طموحة تحط رحالها في بلدة مكسيكية وتسعى جاهدة لتحقيق العدالة بعد أن تقوم بالبحث عن أسباب مئات من جرائم القتل لسكان البلدة مما ينعكس عليها سلباً لتواجه خطر الموت على أيدي المسئولين عن هذه الجرائم.

****

- (10) -

Death Sentence (حكم الإعدام)

حركة - دراما

دراما دامية تحكي قصة أب يائس فبعد أن قامت عصابة بقتل أفراد عائلته في حادثة شهدت من العنف الكثير أدت إلى تحوله لقاتل لا يرحم يسعى إلى إبادة كل من كانت له علاقة في هذه الجريمة العنيفة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة