Al Jazirah Magazine Tuesday  18/03/2008 G Issue 257
عمار
الثلاثاء 10 ,ربيع الاول 1429   العدد  257

مجلة الجزيرة - عبيد الشحادة

احتفلت مجموعة الدبلومات التجارية والعاملين بها بمرور ثلاث سنوات على إنشاء الدبلومات للفلل والأجنحة الفندقية بمدينة الدمام وتم خلال الاحتفال تكريم الموظفين والعاملين المميزين بالمجموعة.

وفي تصريح صحفي ذكر مدير عام مجموعة الدبلومات السيد عبدالرحمن البسامي: إننا في مجموعة الدبلومات نفخر بالعاملين المميزين والذين يعكسون اهتمامنا بعملائنا إلى الواقع الملموس، وتحرص ...>>>...

قالت تقارير من قطاع المقاولات في الإمارات إن أسعار الأسمنت ارتفعت مجدداً خلال الأسبوع الماضي بنسبة 11%، مهددة بذلك قطاع الإنشاءات والعقارات بمزيد من التكاليف في تنفيذ مشاريع عملاقة تأخر تسليم الكثير منها مع نقص اليد العاملة وتعطل الإمدادات بمواد البناء في وقتها.

وقال متعاملون في المقاولات: إن سعر طن الأسمنت بلغ نحو 380 درهماً خلال الأسبوع الماضي، مقارنة مع الفترة التي سبقتها، حيث كان يباع ...>>>...

أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بدء الأعمال الإنشائية لإقامة وتطوير فندق في مشروع (كابيتال سنتر) وهو أكبر الفنادق في أبوظبي.

واحتفلت المؤسسة في موقع العمل بمناسبة إطلاق أعمال حفر الأساسات لإنشاء الفندق الذي يتكون من 724 غرفة من فئة (خمسة نجوم) وفق أحدث المواصفات الفندقية العالمية بتكلفة تصل إلى مليار درهم.

وقال نائب المدير العام للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق أحمد العوضي إن المؤسسة ...>>>...

وقعت شركة إعمار العقارية الإماراتية التي تتخذ من دبي مقراً لها في دمشق مع شركة (شام) القابضة اتفاقية لتأسيس شركة مشتركة باسم (إعمار شام) برأسمال 100 مليون دولار مناصفة بين الشركتين، بهدف تطوير عدد من المشاريع المتعددة الأغراض في أهم المناطق السورية.

وستعمل الشركة الجديدة التي وقع اتفاقية تأسيسها رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية محمد علي العبار، ونبيل الكزبري رئيس مجلس إدارة (شام القابضة) ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة