Al Jazirah Magazine Tuesday  30/10/2007 G Issue 240
فنون عالمية
الثلاثاء 19 ,شوال 1428   العدد  240
 
قريباً في دور العرض

 

 

Dark Blue Almost Black- أزرق غامق، أسود تقريباً - دراما -

* كان هو الأخ الكبير الذي يعتني بوالده المريض، ويهتم بشركته لكيلا تفقد مكانتها، إلى أن مات والده فأحس بأن عليه أن يرتاح من تحمل المسؤولية. يتعرف على فتاة يحبها وتنسيه مسؤولياته إلى أن يفقده ثروته.

***

Dan In Real Life

دان في الحياة الحقيقية - كوميدي -

* صحفي شهير يعيش لنفسه وعمله فقط ولشهرته، ورغم أنه محرر يقدم النصائح للقراء ومساعدتهم على تحسين علاقاتهم الاجتماعية إلا أنه لا يستطيع تطبيق النصائح على نفسه. في النهاية يعود لعائلته وأبنائه وزوجته.

***

Mr. Untouchable

السيد- غير المشتبه به - وثائقي -

* قصة حقيقية عن أكبر تاجر للمخدرات في نيويورك. الفيلم يبرز تفاصيل صناعة الهيروين في هذا المجتمع الأسود. تستمر حياته دون أن يكتشفه أحد إلى أن تنشر جريدة نيويورك تايمز صورته مكتوب عليها: السيد- غير المشتبه به.

***

Rails AND Ties

علاقات والقضبان - دراما -

* امرأة تنزل من سيارتها قرب قضيب القطار لتنتحر أمام قطار سريع تعلم أنه لا يمكن أن يتوقف، هكذا تبدأ قصة الفيلم يدور بين أسرة مزقتها الصراعات إلى أن قررت الأم الانتحار وبين زوج لا يمكنه إيقاف الوقت.

***

Bella

بيللا - دراما -

* امرأة طلقها زوجها واكتشفت بعد ذلك أنها تحمل منه طفلاً. لم ترد أن تخبره بعد أن طلقها، وبدأت تصارع حياتها في المطعم الذي تعمل فيه. يساعدها صاحب الطعم الغلب على صعاب حياتها حتى تكتشف أنه يحبها فيتزوجها.

***

Music Within

موسيقى داخلية - دراما - حرب -

* قصة واقعية عن ريتشارد بيمينتال الموسيقي الشهير يتعرض لظروف خاصة أثناء الحرب يقل على إثرها سمعه. وعندما يعود لأمريكا يبدأ تعليم بعض الأطفال الموسيقى رغم إعاقته.

***

How To Cook Your Life

كيف تطبخ حياتك - وثائقي -

* فيلم عن فن الطبخ يشرح للمشاهدين كيف أن الطبخ ليس مجرد فن، وإنما هو مشاعر وأحاسيس وحب وكرم ينعكس على الطعام.

***

Bee Movie

فيلم النحلة

رسوم متحركة - كوميدي -

* النحلة باري بينسون يتخرج من الجامعة مشوشاً حول مستقبله المهني: جمع العسل وفي أول رحلة له خارج الخلية يتعرف على عالم الإنسان ويكتشف أنه مستهلك ممتاز للعسل فيقرر أنه مشروع ناجح بكل المقاييس ويعود للخلية.

***

Martian Child

طفل من المريخ - خيال علمي -

* كاتب لقصص الخيال العلمية يقرر أن يتبنى طفلا يملأ عليه فراغ حياته بعد موت زوجته. تنشأ بينهما علاقة طيبة ويتربى الولد في بيئة تعليمية ممتازة. لأيس هناك ما يقلق الكاتب حيال الطفل إلا أن الطفل دائم القول: إنه سيعود يوماً إلى المريخ.

***

Darfur Now

دارفور الآن - وثائقي - سياسي

* ست قصص واقعية من دارفور لأفراد مختلفين لديهم أمل واحد. الحياة في دارفور ومآسي الناس هناك. يحاول أحدهم الخروج من هذه الأزمة التي حلت ببلده ربما يجد الحل. قصة تحكي كيف أن أفعال فرد يمكنه أن تنفع الملايين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة