Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/10/2006G Issue 12427الريـاضيـةالسبت 15 رمضان 1427 هـ  07 أكتوبر2006 م   العدد  12427
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

إعلان قائمة لاعبي المنتخب
الألماني إيرون روج مدرباً لمنتخبنا الأول لكرة اليد

* كتب - صالح الدهش:
توجّه رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ محمد بن عبدالله المطرود بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمه سموهما الكريمان لدعم كرة اليد بصفة خاصة. وقال رئيس الاتحاد إن ما تجده كرة اليد من دعم لا محدود من سموهما الكريمين يعد دافعاً لنا لمزيد من الانجازات تضاف بإذن الله تعالى إلى الانجازات السابقة للرياضة السعودية.
وقد نوّه بهذا الصدد رئيس الاتحاد بالجهد الكبير الذي يبذله صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس لجنة اعداد المنتخبات لدورة الألعاب الآسيوية بالدوحة 2006م حيث يتابع سموه أولاً بأول كافة الأمور الخاصة باعداد المنتخب لهذه الدورة الهامة.
وأعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عن تعاقد الاتحاد مع المدرب الألماني ايرون كلاد روج الذي سبق أن درب عددا من أندية الدوري الألماني ومنتخب الجزائر الأول خلال الفترة من 77 إلى 1979 ومن 87 إلى 1989م ومن 2004 إلى 2006 كما درب المنتخب الاماراتي لكرة اليد من 89 إلى 1993م ونادي النصر الاماراتي من 93 إلى 1998م.
كما أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد أنه لن يقبل عذر أي لاعب عن الالتحاق بالمنتخب في المواعيد المحددة التي تم اعلانها للأندية وقد خاطب الاتحاد الاندية والمكاتب التابع لها اللاعبون المختارون بأنه اعتبارا من الاسبوع الخامس لن يسمح بمشاركة اللاعبين المختارين مع أنديتهم في الدوري وحتى نهاية البطولة وفي حالة عدم انضمام أي لاعب إلى معسكرات المنتخب في مواعيدها المحددة سيتم ايقافه حتى اشعار آخر.
يأتي ذلك في ضوء حرص الاتحاد على الاستفادة من برنامج الاعداد لرفع المستوى البدني والفني للاعبين ليكونوا في أفضل جاهزية عند بدء البطولة حيث إن البرنامج مضغوط ويحتاج إلى بذل جهد كبير ويحرص الاتحاد على تحقيق ميدالية في دورة الألعاب لتضاف إلى الانجازات الكبيرة التي تحققت لكرة اليد السعودية.
ومن الجدير بالذكر أن لجنة التدريب والمنتخبات في اجتماعها الأخير قد أقرت برنامج اعداد المنتخب كالتالي:
1- لقاءات ودية خارجية بالقاهرة من 10 إلى 29-9-1427هـ وسيلعب المنتخب خلالها 5 مباريات ودية.
2- تجميع داخلي بالمنطقة الشرقية من 4 إلى 8-10-1427هـ.
3- لقاءات ودية خارجية بأوروبا من 9- 10 إلى 8-11-1427هـ وسيلعب خلالها المنتخب 14 مباراة ودية.
4- المشاركة في الدورة.
وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد أسماء اللاعبين المختارين للمعسكرات وهم:
مناف آل سعيد- الأهلي، بندر الحربي- الأهلي، فيصل الفلاتي- الأهلي، حسين آل اخوان- الأهلي، علي الداوود- الأهلي، عبد الإله برقت- الأهلي، تركي الانبعاوي-الأهلي، محمد آل سالم- النور، فتحي الخضيمي- النور، سلطان العبيدي- النور، نبيل العبيدي- النور، مصطفى آل حبيب- النور، علي السيهاتي- الخليج، ياسر شاخور- الخليج، تركي بيضي-الوحدة، يوسف فلاته- الوحدة، محمد الزائر-الصفا، هيثم آل عجاج- الصفا، سراج الزاير- الصفا، محمد الخالدي- الجيل، عبد الله آل عبدالعلي- القادسية، مسلم آل عبد رب النبي- القادسية، عيسى الصنيخ- القادسية، يوسف الحمد- القادسية، حسن الجنبي- مضر، قصي آل سعيد- النور، بدر البقال- الخليج.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved