Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/10/2006G Issue 12428الاقتصاديةالأحد 16 رمضان 1427 هـ  08 أكتوبر2006 م   العدد  12428
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

شركة عبدالخالق سعيد تقيم مصنعين بكلفة مقدارها 600 مليون ريال

تحدث نائب الرئيس التنفيذي لشركة عبدالخالق سعيد أن معالي الدكتور محيى الدين غريب رئيس هيئة الاستثمار ووزير المالية السابق بجمهورية مصر العربية قد تم تعيينه نائباً للرئيس التنفيذي ومستشاراً اقتصادياً بمجموعة شركات عبدالخالق للتجارة والصناعة، كما تم إنشاء مصنع للمرطبات والعصائر ومشروبات القوة والحليب والألبان في الشركة تحت شعار ماركة عالمية بكلفة أولية مقدارها (300) مليون ريال، بالإضافة إلى إنشاء مشروع مجمع طبي يقوم بتصنيع كل الأدوية من كبسولات ومشروبات إلى جانب مصنع للأدوات الطبية للاستخدام مرة واحدة بكلفة المرحلة الأولى منه (300) مليون ريال، وسوف تصل المرحلة الثانية إلى (600) مليون ريال.
ويضيف أحمد عبدالخالق: إنه سعيد بالإنجازات الاقتصادية التي تحققت للاقتصاد السعودي خلال عام واحد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد النهضة الاقتصادية وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويتقدم بالشكر الجزيل إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على ما قدماه من اهتمام ورعاية لأبناء الوطن العزيز ودعمهما للاقتصاد وإنجازاتهما التي تمت خلال عام واحد؛ لأن هذه الإنجازات تحتاج إلى عشرات الأعوام ورغم ذلك تمت في عام واحد فقط.
ومن جانب آخر وقَّع الشيخ عبدالخالق سعيد رجل الأعمال السعودي المعروف عقوداً رسمية مع ورثة الفنان الراحل وجمعية المؤلفين والملحنين وشركة صوت الفن لإنتاج عطر باسم (العندليب حليم).
وقد تم إنتاج هذ العطر لدى كبريات بيوت العطور الفرنسية وقام بتصميم القارورة مكتب التصاميم العالمي المعروف أتيليه دينان الذي قام بتصميم أشهر الماركات العالمية ابتداءً من روشاس وايف سان لوران وكالفن كلاين وبوس وجس وغيرها من أرقى العطور العالمية الشهيرة.
وقام بتركيب العطر بيتان من بيوت العطور الفرنسية هما شركة فارمنيش وآي أف أف العالميتين، حيث استغرق العمل سنة كاملة حتى خرج مشروع هذا العطر في صورته النهائية.
ويطرح (العندليب حليم) بنوعيه النسائي والرجال، حيث يتميّز العطر النسائي بباقة الأزهار الفريدة ابتداءً من زهرة الأورانج والياسمين المصري والفل المصري والأيلنج والبرجموت علاوة على أن أغلب تركيبات العطور الطبيعية مصرية. أما نهاية العطر فيطالعك فيها المسك الصندل.
وبالنسبة للعطر الرجالي فيطالعك فيه في البداية ورق السيدر والسيدروود والقتيفر وعود العنبر واللبدوم وهي من أفضل المواد الثابتة التي تعطي صفة الرجولة الشرقية.
وصرح الشيخ عبدالخالق سعيد بأن شركته ستقدّم خلال الفترة القادمة مجموعة من أرقى العطور التي تحمل أسماء أشهر أغاني الفنان الراحل تكريماً لذكراه الخالدة. وقال إن الاتجاه لذلك ليس بهدف الربح، بل انطلاقاً من تخليد وتكريم ذكرى هذا الفنان الذي خلّده التاريخ وعاش في وجدان الأجيال التي لم تعرفه أو تعاصره، بل عشقت فنه على مدى سنوات، ولذلك يأتي هذا العطر ترجمة فنية تكرِّم الفنان المتميّز في ساحة الفن العربي، وتأتي هذه التركيبة لعطر العندليب حليم باعتبارها مستوحاة من عشق الفنان الراحل لها.
وتوقَّع خبراء العطور الفرنسيون رواجاً كبيراً لهذا العطر الفريد من نوعه والذي ستصاحبه حملة إعلانية خلال شهر رمضان المبارك على شاشات الفضائيات، بالإضافة إلى الصحف والمجلات الفنية وغيرها.
وقد تم تصوير الفيلم الإعلاني للعطر بواسطة المخرج عبدالحميد التوني الذي سبق له إخراج مجموعة من إعلانات العطور التي قدّمتها شركة عبدالخالق سعيد خلال السنوات الماضية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved