Al Jazirah NewsPaper Monday  09/10/2006G Issue 12429الريـاضيـةالأثنين 17 رمضان 1427 هـ  09 أكتوبر2006 م   العدد  12429
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

الأخيــرة

فواصل

* الشكوى التي ينوي اللاعب المغربي جواد الزايري تقديمها للفيفا بشأن عدم تسلّمه مستحقاته المالية كاملة مقابل احترافه في نادي الاتحاد السعودي لمدة ستة أشهر لن تكون في صالحه لو أن الفيفا فتح تحقيقاً موسعاً يشمل الكيفية التي تم بها التعاقد والتي ستكشف عن محاولة ابتزاز قام بها اللاعب مع مدير أعماله وناديه الفرنسي (سوشو) ضد نادي الهلال السعودي وكيف استجابوا للتدخل الاتحادي وتلاعبوا جميعاً في الأوراق الرسمية.
* كان يفترض في حارس النصر محمد الخوجلي أن يكون أكثر عناصر الفريق وقوفاً ودعماً للإدارة في الظرف الحالي الصعب للفريق وخصوصاً أنه أكبر اللاعبين سناً وأكثرهم خبرةً ولكنه للأسف بات يشكِّّل عبئاً على إدارة الكرة بكسره للأنظمة وضربه بالتعليمات عرض الحائط وزاد على ذلك بسوء مستواه الفني وتسبّبه في الهزائم الأخيرة للفريق.
* يبدو أن سيناريوهات عقود إبراهيم ماطر وتجديدها السنوي مع ناديه تتجدد حالياً مع بدر الحقباني. لذلك فمحبو الحقباني يخشون أن تكون نهايته مشابهة أيضاً لنهاية ماطر.
* بعد (طامته) التحكيمية الموسم الماضي في مباراة الهلال والشباب قدَّم الحكم ممدوح المرداس (طامة) تحكيمية جديدة هذا الموسم أثناء قيادته مباراة الحزم والخليج.
* رغم الجهود الكبيرة والمخلصة التي يقوم بها أمين عام اتحاد الكرة الأستاذ فيصل عبد الهادي في تسيير شؤون الاتحاد إلا أن هناك من العاملين في الاتحاد من يسيء لهذه الجهود مثلما حدث للكابتن سلطان مناحي الذي تم إخفاء دعوته لحضور قرعة دورة الخليج بالإمارات في حين تم إبلاغ الكابتن فؤاد أنور الذي ورد اسمه في نفس خطاب الدعوة وتم حجز الطيران والسكن له مبكراً..!!
* سترتكب الأندية خطأها السنوي المعتاد عندما تمنح مدربيها ولاعبيها الأجانب إجازات لا تقل عن أسبوعين يسافرون خلالها إلى ديارهم خلال فترة التوقف القادمة رغم أن هذه الفترة تعتبر فرصة ذهبية لهذه الأندية لمعالجة أوجه القصور والأخطاء التي تعانيها. لذلك فإن أي مدرب يطلب إجازة وسفراً إلى بلاده خلال الفترة القادمة سيكشف عن لا مبالاته بفريقه وعدم اهتمامه بمعالجة أوضاع فريقه وخصوصاً أن معظم الفرق تعاني كثيراً من اهتزازات واضطرابات فنية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved