Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432متابعة الخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مسرحيتان نسائيتان وأمسيات شعرية وسينما للأطفال ومهرجان نسائي
اللجان النسائية لاحتفالات العيد تستعد ببرامج متنوعة وفعاليات

* الرياض - جواهر الدهيم:
تشهد اللجان النسائية الخاصة باحتفالات أمانة مدينة الرياض في عدد من المواقع المخصصة لها استعدادات مكثفة وتسابقا في تقديم أفضل البرامج النسائية والعروض المتنوعة للأطفال والنساء والفتيات لسكان مدينة الرياض وزوارها ومقيميها.
وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز تواصل أمانة مدينة الرياض استعداداتها الحثيثة والمبكرة لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام 1427هـ عبر لجانها المختلفة وبمتابعة مستمرة واهتمام بالغ من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض. وتبدو هذه الاستعدادات واضحة للعيان من خلال قيام الجهة المختصة بالأمانة بتجنيد طاقاتها وإمكاناتها لمواصلة العمل بهدف إنجاز هذه المهمة وإخراجها بالصورة الرائعة التي تليق بهذه المناسبة السعيدة في مدينة بحجم ومكانة الرياض. وتبرز الصورة المميزة للفعاليات النسائية في مدينة الرياض في ثلاثة مواقع نسائية تظللها الخصوصية التامة وهي:
الموقع الأول: بمركز الأمير سلمان الاجتماعي وتشرف عليه اللجنة النسائية برئاسة الأستاذة تذكار الخثلان ويشتمل برنامج اليوم الأول على مسابقات وجوائز قيمة ومشاهد فكاهية للأمهات والأطفال وتوزيع حلويات العيد للحضور.
وفي اليوم الثاني عروض مسرحية وفرق شعبية بالإضافة إلى الفعاليات المتنوعة بمشاركة بعض سفارات الدول العربية.
ويشمل برنامج اليوم الثالث على أمسية شعرية كبرى تحييها الشاعرة الكبيرة هتان بالإضافة إلى معرض نسائي بعنوان (من وحي قصائد) ويشمل عروض مجوهرات وفنونا منوعة وتستمر هذه العروض لمدة ثلاثة أيام من الساعة السابعة إلى الحادية عشرة مساء.
كما تشمل فعاليات الموقع الثاني بمركز الملك فهد الثقافي على مسرحيات للأطفال والنساء.. مسرحية (بيت الوالدة) بالإضافة إلى سينما للأطفال ومهرجان نسائي يضم فعاليات متنوعة بالإضافة إلى الحرفيات ولمدة ثلاثة أيام للأطفال والنساء.
وتضم فعاليات الموقع الثالث: بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع قلب الرياض النابض حيث يحتوي برنامج اليوم الأول (مسرحية الجدة) ولوحة وطنية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى الأركان الترفيهية والتراثية ويضم برنامج اليوم الثاني لأيام العيد على زفة حائل ومسابقة أفضل زي وطني بالإضافة لمسابقات يشارك فيها أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزع خلالها الهدايا.
وفي اليوم الثالث هناك أمسية شعرية وعرض لوحة وطنية وأزياء شعبية ثم تكريم المشاركات بالإضافة إلى هذه الفعاليات يصاحبها معرض الفن التشكيلي ومعرض تراثي وأركان متنوعة وتكون هذه الفعاليات لمدة ثلاثة أيام من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساء ومن المتوقع ان تشهد احتفالات العيد لهذا العام نجاحا منقطع النظير نظرا للجهود الجبارة التي تبذلها أمانة مدينة الرياض منذ وقت مبكر ومتابعة واهتمام لما سيقدم من برامج للأطفال والشابات والنساء في هذه المواقع.




نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved