Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/10/2006G Issue 12435الريـاضيـةالأحد 23 رمضان 1427 هـ  15 أكتوبر2006 م   العدد  12435
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأخضر الشاب يغادر اليوم إلى العين تحضيراً لكأس آسيا

* كتب - عبدالله المالكي:
تغادر بعثة منتخب المملكة للشباب لكرة القدم ظهر اليوم الأحد متوجهة إلى مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة تمهيداً لإقامة معسكر إعدادي خارجي يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك. ويأتي هذا المعسكر كمرحلة أخيرة ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب 2006م المقرر إقامتها بالهند خلال الفترة من 7 ? 21 شوال القادم والتي يلعب فيها بالمجموعة التي تضم منتخبات (العراق ? ماليزيا ? فيتنام) وستقام مبارياتها بمدينة بنغلاور.
وستضم بعثة المنتخب المغادرة الجهاز الإداري المكون من فهد بن سعد الحميدي مدير المنتخب مساعد بن حمد الطلاسي إدارياً، محمد عبدالله التويجري منسقاً إعلامياً، حامد الجارالله الإداري المالي، سعود بن علي العمري مأمور عهده.. فيما يضم الجهاز الفني مدرب المنتخب البرازيلي جيلسون نونيس، مساعد المدرب بندر جعيثن الجعيثن، مساعد مدرب فلنيوس جورجنيو، مدرب لياقة ماركوس فنيوس، مدرب الحراس خودير عبدالعزيز، المترجم عبدالقادر شرعي.. فيما ضم الجهاز الطبي كلاً من الدكتور رائد الرنتيسي طبيباً، وأخصائي العلاج وليد بن عبدالرحمن الشدوخي والمدلك زياد الرنتيسي. كما يرافق البعثة طباخ المنتخب أحمد عبدالفتاح.
كما ستضم قائمة المنتخب المغادرة إلى الإمارات (26) لاعباً تم اعتمادهم من لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على ترشيح مدرب المنتخب السيد نونيس واللاعبون هم: عبدالله المعيوف، عبدالعزيز الكلثم ، أحمد الفريدي، عبدالعزيز سعيد الدوسري، خالد شراحيلي، حسن شيعان، سعيد العيسى، سعد حدادي، علي عطيف، أحمد الكعبي، إبراهيم شراحيلي، محمد السهلاوي، سلمان الحريري، علاء ريشاني، ناصر السلمي، جفين البيشي، معتز الموسى، محمد البيشي، عقيل القرني، طلال عسيري، نايف هزازي، عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري، مبارك الأسمري، حسين الجويهر، أحمد دلح، حسن خيرات.
الجدير ذكره أن المنتخب سيخوض خلال معسكره الخارجي مناورة مع فريق شباب العين الإماراتي وستقام يوم الجمعة 27-9-1427هـ الموافق 20 أكتوبر ثم سيغادر المنتخب إلى الهند يوم الاثنين 23 اكتوبر 2006م استعداداً للمشاركة بنهائيات كأس آسيا وذلك بعد أن تضمن برنامج إعداده عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية التي تأتي في إطار الحرص من المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تهيئة وإعداد المنتخب بالصورة التي تساهم بالظهور بالصورة المشرفة والمأمولة خلال النهائيات الآسيوية وهو ما يحرص عليه الجهاز الإداري والفني واللاعبون ومن خلال الحماس والإصرار خلال برامج الإعداد السابقة وما بذل فيها من جهود كبيرة ساهمت في نجاحها وتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved