Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/10/2006G Issue 12435الريـاضيـةالأحد 23 رمضان 1427 هـ  15 أكتوبر2006 م   العدد  12435
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تعادل مع (رديف سدوس) بهدفي ياسر والغامدي
الهلال يستضيف الحزم الليلة في ثاني تجاربه

* كتب - طارق العبودي:
يستضيف فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم (الأحد) نظيره فريق الحزم أحد فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مباراة تجريبية هي الثانية للفريق الأزرق في غضون 24 ساعة بعد أن لعب مساء أمس أمام سدوس في إطار تحضيراته لمواصلة مشواره في المسابقة الذي سينطلق يوم الأحد السابع من شوال المقبل بمواجهة الاتحاد في الرياض.
وسيعمد البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الهلال إلى إشراك أكبر عدد من لاعبيه في مباراة الليلة بغرض إعدادهم وتجهيزهم وإبقائهم في أجواء المباريات كما فعل البارحة.
وكان لاعبو الهلال قد عادوا مساء أمس لمزاولة نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف يوم الجمعة بقرار من المدرب لغرض إراحتهم قليلا بعد المجهودات الكبيرة التي بذلوها الأسبوع الماضي في تطبيق وتنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي.. حيث انطلقت البارحة المرحلة الثانية التي ستستمر حتى نهاية نشاط يوم السبت المقبل ويتخللها 4 مباريات ودية أولاها كانت أمس أمام سدوس والثانية هذا اليوم أمام الحزم والثالثة يوم الجمعة أمام الرياض والرابعة والأخيرة يوم السبت أمام الشباب يعقبها راحة قصيرة لمدة يومين (الأحد والاثنين) لمنع اللاعبين فرصة التمتع بإجازة عيد الفطر المبارك مع أسرهم.
وأدى مجموعة من اللاعبين مرانا اعتياديا فيما اختار بوسيرو مجموعة أخرى (غالبيتهم من الأساسيين) للعب المباراة الودية أمام سدوس.
وغاب عن الحصة التدريبية المهاجم محمد العنبر دون إبداء أي عذر لإدارة الكرة في الوقت الذي انتظم الثنائي الدولي محمد الشلهوب وأحمد الصويلح بعد انتهاء مشاركتهم مع الأخضر.
وينتظر أن يتم الليلة المحترف الليبي طارق التايب الذي أكد لإدارته عودته إلى الرياض في وقت مبكر من صباح اليوم.
من جهة ثانية أغلق الاتحاد التونسي لكرة القدم كل الأبواب في وجه الإدارة الهلالية التي كانت تسعى للتعاقد مع الطبيب حامد كمونة المختص في إصابات الملاعب.. حيث أعلن التونسيون رفضهم القاطع التنازل عن خدماته حيث يعمل على رأس الجهاز الطبي للمنتخب الأول ومازال عقده ساريا لمدة تزيد على 5 أشهر قادمة.
وأمام رفض مسؤولي الاتحاد التونسي اضطر الهلاليون لدراسة ملفات 3 أطباء آخرين (من البرازيل وتونس والجزائر) كانت قد وضعتهم كبدلاء لكمونة لاختيار أحدهم وضمه للجهاز الطبي للفريق الكروي الأول.
وانتهت المباراة الودية التي جمعت الهلال وسدوس بتعادلهما بهدفين لهدفين.
حيث انتهى شوطها الأول بتعادلهما بهدف لمثله كان الهلال هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه القناص ياسر القحطاني قبل أن يعادله مساعد عسيري بتسجيل هدف التعادل.
وفاجأ بوسيرو الجميع بزجه بتشكيلة شبه الأساسي المكون من: حسن العتيبي وخالد العنقري وتفاريس والهليل والغامدي وعزيز والذياب والشلهوب وقوارو وبدر الدوسري وياسر القحطاني.. قبل أن يجري بعض التبديلات في الحصة الثانية التي كان أبرزها مشاركة قائد الفريق سامي الجابر والمهاجم عبدالله الجمعان.
في حين أشرك الوطني علي كميخ مدرب سدوس تشكيله البديل والمكون من: السويلم وسلطان نواف وأحمد الشهراني ويوسف الضعيان وسعد العنزي والدهيني والسطيحي وعلي عسيري وسفياني وسالم العنزي ومساعد عسيري
قبل أن يجري هو الآخر عدة تبديلات في الحصة الثانية التي بكر خلالها محمد الحلو بتسجيل هدف سدوس الثاني قبل أن يلحق عمر الغامدي بالتعادل للهلال.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved