Al Jazirah NewsPaper Monday  16/10/2006G Issue 12436الاقتصاديةالأثنين 24 رمضان 1427 هـ  16 أكتوبر2006 م   العدد  12436
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بعد الإقبال الكبير
تغطية اكتتاب الحكير بنسبة 111% في 8 أيام

* الرياض - الجزيرة:
يغلق باب الاكتتاب في الطرح الأولي العام لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه اليوم الاثنين، علماً أن الاكتتاب المضمونة تغطيته بالكامل فتح أبوابه أمام المواطنين السعوديين حصراً في 7 أكتوبر الجاري. وقد وصل حجم الاكتتاب إلى 1.470.506.400 ريال سعودي في نهاية اليوم الثامن للطرح الأولي العام. وبذلك فقد تم تغطية الاكتتاب بنسبة 111% حيث جاء 75.5 % منها عبر قنوات الاكتتاب المباشرة، بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية الهاتفية، والإنترنت.
وقال الدكتور عبد المجيد الحكير، الرئيس التنفيذي لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه: يسعدنا الإقبال الكبير الذي حظي به الاكتتاب من المستثمرين السعوديين، إذ يعكس الثقة البالغة والمكانة الراسخة التي تتمتع بها شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه في السوق السعودية، وبالنيابة عن الشركة يشرفني أن أتوجه بالشكر إلى الجميع على هذه الثقة الغالية.
من جهته، قال إيوانيس كاراباتاكيس، مدير عام الاستشارات المصرفية الاستثمارية العالمية لدى (إتش إس بي سي العربية السعودية المحدودة): لقد كان الإقبال على الطرح الأولي العام لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه منقطع النظير، ذلك أن الشركة ترتكز على أسس راسخة كما تتمتع بفرص نمو كبيرة في المستقبل وتتميز بوعي إدارتها وهو ما ينعكس في مستوى أدائها وعملياتها التشغيلية. وقد تمت تغطية الاكتتاب بالكامل بواسطة البنك السعودي البريطاني (ساب)، أما المصارف المستلمة فهي البنك السعودي البريطاني ومجموعة سامبا المالية وشركة الراجحي المصرفية للاستثمار والبنك الأهلي التجاري والبنك العربي الوطني والبنك السعودي الاستثماري وبنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي وبنك البلاد وبنك الجزيرة والبنك السعودي الهولندي. ويقدم كل من (اتش إس بي سي) العربية السعودية المحدودة والبنك السعودي البريطاني (ساب) خدمات الاستشارات المالية والإدارة والضمان لعملية الطرح الأولي للأسهم، في حين تتولى (دلويت توش بكر أبو الخير وشركاهم) عمليات التدقيق والمحاسبة، ومكتب محمد الشيخ للمحاماة الاستشارات القانونية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved