Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/10/2006G Issue 12441متابعة السبت 29 رمضان 1427 هـ  21 أكتوبر2006 م   العدد  12441
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

اليوم الجائزة الكبرى في السياحية مول
سحب على سيارة ومجموعة من الجوائز القيمة

* الرياض - شالح الظفيري:
تحدث الأستاذ مشبب القحطاني مدير المراكز التجارية بالرياض السياحية مول بأن شعار السياحية مول لم يأت من فراغ (سياحية مول رضاكم مضمون).
وأكد بأن الاقبال الكبير الذي يشهده المركز دليل واضح على النجاح وبيّن بأن احتياجات الأسرة كلها تحت سقف واحد.
وأكد بأن اليوم سوف يكون السحب على السيارة الأولى من السيارات الأربعة التي يقدمها المركز لزبائه بالإضافة إلى عدة جوائز قيمة.
وأشار القحطاني إلى أن هناك عروضا شيقة هذا اليوم لمجموعة النمور الترفيهية، كما بين أن اهتمامهم لم يلغ أحدا وذلك رداً على أن أغلب المحلات في المجمع نسائية وأكد بأنهم أعطوا الطفل حقه في المحلات مثل ركن الطفل، والكثيري للمواليد، كما أنهم لم يغفلوا دور الرجل بتخصيص محلات، وذلك بوجود محلات وأسماء معروفة مثل: (بقشان) المتخصص في الأقمشة الأوروبية ويحمل خبرة أكثر من 40 عاماً في هذا المجال، كما أن هناك (باكرموم) الذي يحمل خبرة أكثر من 11 عاماً.
وأوضح القحطاني بأن مركز السياحية قدم إلى الآن أكثر من 100 جائزة قيمة وأن اليوم السبت يبدأ المشوار في الجوائز الكبرى وهي السيارة الأولى.
وأكد الأستاذ مشبب بأن السياحية مول يضم محلات ذهب والماس واكسسوارات وملابس وعطور وأحذية إضافة إلى محلات الكوفي شوب والمطاعم كما يوجد جناح فندقي داخل المجمع. كما أنهم راعوا اصطحاب العوائل للأطفال بتخصيص صالات ترفيهية كما سيكون اليوم عرض مسرحي للأطفال.
وتحدث الأستاذ شجاع مشبب القحطاني مدير المشتريات بأن اختيار المحلات التجارية في المركز تم بناء على سمعتها وخبرتها في السوق فحرصنا على استقطاب أصحاب المحلات المعروفة وذلك حرصاً من إدارة المركز على أهمية إرضاء الزبائن.
من جانبه أكد الأستاذ عوض القحطاني مدير فرع الشركة السياحية مول في الرياض أن الفندق سيكون من الفنادق المميزة التي سيجد فيها زائر الرياض وأبناء الرياض أيضاً كل أنواع الخدمات الراقية ووسائل الترفيه البريئة.
وختم القحطاني حديثه بقوله: إن السياحية مول سوف تستمر في تقديم الجوائز وتسليمها يومياً للفائزين من مرتادي السياحية مول من المواطنين والمقيمين وبمعدل 15 جائزة يومياً مثلما سبق أن تم في الأيام الماضية، هذه الجوائز هي خلاف الجائزة الكبرى التي هي عبارة عن سيارة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved