Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/10/2006G Issue 12441متابعة السبت 29 رمضان 1427 هـ  21 أكتوبر2006 م   العدد  12441
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

القيادة تحرص على تطبيق الأنظمة التي تحقق مَزِيَّة هذا الكيان الكبير

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
وصف عدد من المسؤولين والمواطنين صدور نظام هيئة البيعة الجديد بأنه يأتي ضمن سلسلة النظام الأساسي للحُكْم الذي يبرز اهتمام وحرص قيادتنا الرشيدة على الأطر والأسس التي تحقق مسيرة هذا الوطن وفق كتاب الله وسُنّة رسوله، إذ عبر اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض عن فخره واعتزازه بهذا التوجه الحكيم والمدروس من قيادتنا الرشيدة بإصدار الأنظمة والقرارات التي تكفل تحقيق كل ما من شأنه إسعاد هذا الوطن ومواطنيه، قائلا: إن هذا القرار الحكيم خطوة موفقة أثلجت الصدر وأدخلت البهجة في نفوس الجميع بأن يقر مثل هذه الأنظمة من قبل ولاة الأمر وفقهم الله. أسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها.. إنه سميع مجيب.
وقال المهندس عبدالله العبودي مدير عام المياه بمنطقة الرياض: جميل جداً وتوجه سليم صدور مثل هذه الأنظمة، وهذا القرار يعطي استقرارا أكثر ويعزز خارجياً النظام الأساسي للحُكْم في المملكة.
وقال الدكتور راشد الكثيري عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والاسرة والشباب: أعتقد أن هذا القرار من الجوانب الإيجابية؛ لأنه سيكون فيه بمشيئة الله تنظيم إدارة الحكم في البلاد.. وكما نعرف فإنه يتكامل مع الأنظمة الأخرى في النظام الأساسي للحكم ونظام الشورى وبقية الأنظمة، وهو نظام جديد ونقلة مميزة يضاف إلى الأنظمة الأخرى التي تخدم الدولة والمجتمع، وهذا القرار يأتي استمراراً للنهج القويم الذي نهجه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
كما تحدث ل(الجزيرة) المهندس عبدالله المقبل وكيل وزارة النقل (للطرق) فقال: لا شك أن هذا القرار تكملة للأنظمة التي ولله الحمد صدرت، وهذا دليل على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالوطن بالأسس والأطر التنظيمية لكيان دائم دوام الخلق بإذن الله. وهذا تنظيم ولله الحمد يثلج الصدر ويفرح الصديق والعزيز وجميع الأسرة والشعب السعودي..
ونتمنى إن شاء الله طول العمر لقائدنا وجزاه الله خيراً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما يفعلانه دائماً لاستقرار المملكة وعلو مكانتها ورفعتها وسموها وجعلها في مصاف الدول المتطورة، ليس فقط علمياً وتقنياً وإنما حتى تنظيمياً وديمقراطياً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved