Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451مزاين الإبلالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

ست رسائل بماء الورد
خالد بن مذكر الحربي (*)

دائما خطوات النجاح تأتي من توافق الاستراتيجيات مع نتائج الأهداف .. فإذا كانت هناك أهداف ناجحة واستراتيجية واضحة كان العمل ناجحاً، وهذا يتضح جلياً من خلال مهرجان مزاين إبل قبيلة حرب .. فالهدف هو مواكبة الاهتمام بهذا الموروث الشعبي وإبراز أهم سلالاته من خلال وجود مهرجانات مزاين الإبل وفق الاستراتيجية المرسومة من القيادمة الحكيمة - حفظها الله - وبهذا يكون هناك توافق بين الهدف من المهرجان واستراتيجية القيادة - حفظها الله - والمهرجان قائم بكل تفاصيله على توجيه ونهج القيادة الحكيمة - حفظها الله -.
وبهذه المناسبة هناك ست رسائل معطرة بماء الورد وممزوجة برحيق الشكر والعرفان:
- الرسالة الأولى: لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على رعاية سموه لهذا المهرجان واهتمامه لكافة ما من شأنه رفعة هذا المخلوق وجمع ملاّكه وإيجاد قنوات اتصال تربطهم فيما بينهم.
- الرسالة الثانية: لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على اهتمامه وحرصه ومتابعته لكافة تفاصيل هذا المهرجان والذي أسهم بشكل مباشر في دعم القائمين عليه ودفعهم نحو المزيد لتقديم كل ما هو جديد ومفيد.
- الرسالة الثالثة: لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم على اهتمامه ومتابعة سموه لجهود القائمين على هذا المهرجان وشحذ هممهم لتقديم الأفضل في ظل توجّهات حكومتنا - حفظها الله -.
- الرسالة الرابعة: للجهات الحكومية المشاركة من أمنية وخدمية دون استثناء لجهودهم الملموسة في إنجاح المهرجان في أيامه الماضية.
- الرسالة الخامسة: للداعمين من مشايخ وأبناء القبيلة والذي أسهم دعمهم في ظهور هذه الفكرة الرائعة المتمثلة في إقامة هذا المهرجان.
- الرسالة الخامسة: للجان العاملة في المهرجان والتي تعتبر هي أساس التكوين وشريكة النجاج كلٌّ في مجال عمله.
- الرسالة السادسة: للواجهه الإعلامية ولصحيفة الجميع ولمعشوقة القراء ولمنبر الإعلام جريدة الجزيرة الراعي الإعلامي للمهرجان والتي لها دور بارز في نقل كافة تفاصيل المهرجان من فعاليات وعروض وبرامج وبشكل يومي من خلال الرسالة الإعلامية فلها منا الشكر والثناء والعرفان.

(*) مكتب الجزيرة الإقليمي بالقصيم



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved