Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451ملحق نجرانالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

بشائر الخير والبركة
د. محمد بن عبدالعزيز الناجم (*)

إن فرحتنا في هذا اليوم السعيد لا توصف، فخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بيننا، بين أهلهم وأبنائهم المخلصين في منطقة نجران منطقة الآثار والتاريخ العريق التي تحتفي هذه اللحظات بهذه الزيارة التاريخية والتي ستسجل بماء الذهب في صفحات وتاريخ المنطقة المشرق..
لقد سيطر حب هذا القائد المفدى على قلوب شعبه بما منحهم من حب ومن عطاء سخي تمثل في العديد من المكارم والأوامر الملكية السامية والتي تصب جميعها في مصلحة الوطن بل تجاوزها ليتعدى حدود الوطن ليدخل قلوب العالم بكرمه وإنسانيته ومواقفه النبيلة .. إنه فعلاً مثال شامخ للملك العادل المنصف المحب لوطنه وشعبه وأمته والعالم أجمع وأفعاله تبرهن على ذلك..
وما زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة نجران إلا امتداداً لذلك النهج القويم الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وسار عليه أبناؤه البررة من بعده إلى أن وصلنا اليوم إلى هذا العهد الزاهر المشرق بنور الإنجازات..
إن حرص هذا القائد على تفقد مطالب واحتياجات أبنائه في هذا الجزء الغالي من الوطن الحبيب يرسم صورة رائعة لأرقى معاني التواصل الشفاف بين الحاكم والمحكوم .. وبما أننا نمر في مرحلة هامة من مراحل البناء والتطور ونقلة نوعية على كافة الأصعدة ستحظى منطقة نجران كما حظيت دائماً بنصيب وافر منها كبقية مناطق المملكة الأخرى وسنشهد بعون الله وتوفيقه تدشين عدد من المشروعات الحيوية والتنموية الكبيرة والتي تهدف جميعها إلى خدمة الوطن والمواطن وتساهم في رقيه وتحضره .. كما لا يفوتني أن أنوه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران الذي حقق بجهوده ومساعيه الموفقة الكثير للمنطقة وأهلها..
ختاماً أرحب بك يا ملك القلوب في نجران التي طالما حلمت بلقائك وتشريفك لها وأدعو الله العلي القدير أن يحفظك خادماً للحرمين الشريفين وقائداً لمسيرة نهضتنا ورقينا وأن يحفظ بلادنا وشعبنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء إنه سميع مجيب.

(*) مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved