Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451تغطية خاصةالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

زيارة تاريخية
سعدون بن محمد طويق (*)

نتشرف اليوم بزيارة تاريخية ستسجل في صفحات منطقة نجران بأحرف من الذهب وستخلدها الأجيال وتذكرها دائماً .. إنها زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - والتي تأتي امتداداً لجولاته السابقة لمناطق المملكة الحبيبة والتي يهدف فيها - رعاه الله وسدد خطاه - إلى تفقد أحوال مواطنيه عن قرب والوقوف شخصياً على مطالبهم واحتياجاتهم ..
لقد شهدنا العديد من الإنجازات منذ تولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم ولا تسعني هذه المشاركة المتواضعة على حصرها جميعاً ولعلي أذكر بعضاً منها فقد أمر - حفظه الله - بزيادة رواتب الموظفين وزيادة مخصصات الضمان الاجتماعي وزيادة القروض وشهدنا أيضاً تخفيض أسعار البنزين كما عشنا العديد من الأوامر الملكية السامية التي تصب في صالح الوطن والمواطن ومنها العفو عن مساجين الحق العام كما شهدنا إعلان العديد من المشروعات الاقتصادية الجبارة ومنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والتي ستساهم بقوة في دفع عجلة النمو الاقتصادي لبلادنا الغالية وستساهم أيضاً في حل أزمة البطالة بإذن الله والكثير من العطاء السخي للوطن والمواطن..
إن زيارة اليوم هي استمرار لنهج هذه البلاد المباركة وحكومتها الرشيدة منذ تأسيسها على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي اهتم منذ اللحظة الأولى بشعبه وبمصالحه وشاركهم همومهم وسعى لتحقيق مطالبهم واستمر على ذلك أبناؤه البررة من بعده إلى أن وصلنا إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الذي يواصل المسيرة بنفس النهج والمبدأ..
وليس خافياً على الجميع ما حظيت به منطقة نجران من مشاريع تنموية وخدماتية هامة ساهمت في تحولها الحضاري نحو الأفضل وما زيارة اليوم إلا استكمال لمسيرة الرقي التي تشهدها المنطقة .. ولعل من أبرز ما ساهم في تحول المنطقة هو اهتمام وحرص أميرها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود الذي سعى ويسعى دائماً إلى ما فيه خيرها وخير أهلها.
ختاماً أرحب باسمي وباسم أهالي منطقة نجران بك يا قائد مسيرتنا المفدى وبولي عهدكم الأمين وبصحبكم الكرام .. وأطلب من الله العلي القدير أن يحفظكم ويحفظ بلادنا وشعبنا من كل سوء وأن يديم علينا جميعاً نعمة الأمن والأمان والسلام.

(*)محافظ محافظة خباش بنجران



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved