Al Jazirah NewsPaper Tuesday  31/10/2006G Issue 12451تغطية خاصةالثلاثاء 9 شوال 1427 هـ  31 أكتوبر2006 م   العدد  12451
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

تغطية خاصة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

المواطنون في منطقة نجران بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين
هذه الزيارة الغالية دليل واضح عن عمق الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب

*نجران - حسن آل شريه:
بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لمنطقة نجران عبر المواطنون فيها عن عميق فرحتهم وسرورهم بهذه الزيارة الميمونة التي طال انتظارهم لها والتي تعبر عن تلاحم القيادة الرشيدة مع شعبها الوفي وترسم أجمل صور الترابط والمحبة التي تنعم بها هذه البلاد الطيبة.
وقالو إن هذه الزيارة تأتي امتداداً لزيارات خادم الحرمين الشريفين أيده الله لمناطق المملكة والتي يهدف من خلالها أن يكون إلى جانب أبنائه وإخوانه المواطنين والوقوف على احتياجاتهم عن قرب.
وقد تحدث ل «الجزيرة» في البداية المواطن محمد حسين آل شريه، مدير التطوير الإداري بالأمانة بمنطقة نجران قائلاً: امتداداً من أرجاء هذا الوطن ووصولاً إلى هذا الجزء الغالي يتواصل اهتمامكم وحرصكم على أبنائكم وعلى شعبكم وهذا دليل على حكمتكم القيادية ونابع من شخصكم الكريم الذي يحوي كل صفات الإنسانية المثالية وأضاف: أجد كل مواطن يستبشر بمقدمكم الغالي لعلمه بك أيها القائد العظيم وطيبة أخلاقكم وأجد نفسي ضمن هؤلاء المواطنين الذين يستبشرون الخير وينتظرون لقاءكم حتى نجدد لكم العهد والولاء يا ملك القلوب .. فكل مواطن حتى الأطفال يتمنون لقاءكم ويحسون بشعور الأبناء تجاه الوالد ومحبته لأبنائه وشعبه. يتحدث لسان الحال معبراً عما تقدمونه لهذا الوطن وتتراقص المشاعر بمقدكم الغالي..
سيدي مرحباً بكم في منطقة نجران التي يسعد أبناؤها بزيارتكم وتشريفكم. فهنيئاً لنا بلقائكم.
ملك الإنسانية
ويقول المواطن علي أحمد الظيريان:
كما تعود هذا الوطن من القيادة الرشيدة بداية من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله يسير على نهجه أبناؤه الكرام فها أنتم يا ملك الإنسانية يتحدث التاريخ عما تقومون به من خير وإصلاح وطنكم يسعد بكم ياقادة الشرف والحكمة ويسعد أبناؤه بمن تمتد مناقبه وحسناته إلى دول العالم وحظي بها هذا الوطن الغالي وتتجلى صور هذا العطاء فيما حققتموه من إنجازات تنموية جعلت من هذا الوطن محط أنظار العرب والمسلمين.. ويتجلى الحرص منكم يا سيدي في الاهتمام ببلد الطهارة والرسالة المحمدية وبيت الله يدل على إيمانكم وسيركم على نهج الشريعة الغراء أسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ويطيل في عمركم يا أبا متعب ويجعلكم ذخراً وعزاً لوطنكم الغالي.
زيارة غالية
ويرحب المواطن ثامر صالح آل ذيبة بالملك فيقول:
مرحباً بكم يا ملك القلوب بداية أود أن أعبر عن سعادتي كمواطن بهذه الزيارة الغالية على قلبي وأنا أرى منطقة نجران في فرحة لا توصف ابتهاجاً بهذه الزيارة الميمونة والغالية على قلوبنا جميعاً.. يزيدنا شرفاً وفخراً مقدمكم الكريم ونحن الأبناء وأنت الوالد كيف لا نفرح ونسعد ونحن نقف بجانب الوالد الإنسان رجل الخير الذي يمتد عطفه وحرصه على أبنائه إلى كافة أرجاء هذا الوطن الشامخ الذي يسعد أبناؤه بزيارتكم أيها القائد العظيم لتقفوا على أحوال مواطنيه لكم منا الوفاء والولاء وكل حب خالص يا ملك الإنسانية فأنتم القدوة لنا في فعل الخير والترابط وفي ما نشاهده اليوم من خير على هذا الشعب وأبنائه دليل على حكمتكم وعطائكم المتواصل.
مرحباً بكم.. .. ترحب بكم قلوبنا قبل أن تنطق ألسنتنا، ولكم نجدد العهد والولاء.
المواطن السعيد
من جانبه يقول المواطن محمد عامر سدران: لا أجد أسعد من المواطن في هذا الوطن فكيف لا يكون سعيداً وقد تحسنت ظروف حياته وقيادة هذا الشعب الكريم تزيل كل ما يواجهه من مصاعب فهي التي ترعى مواطنيها وتسعد بسعادتهم وخير شاهد على ذلك المواقف العظيمة والقرارات التي أسعدت كل من استمع إليها والتي دلت على إنسانيتكم يا أبا متعب.. لن تجد مصاعب الأيام مدخلاً إلى حياة المواطن وأنتم بجانبه .. توفرون له متطلبات العيش الكريم وتؤمنون له كل ما يزيل همومه.. إنني أتحدث وكلي شوق إلى مقدمكم الكريم فمجرد شعوري بوجودكم في المنطقة يسعدني غاية السعادة ويزيل همومي أنا ابنكم المخلص يا سيدي وكل مواطن في هذا الوطن جندي في خدمة مليكه ووطنه مرحباً بكم يا رجل المواقف ورجل العطاء مرحباً بكم وأطال الله في عمركم.
مرحباً بكم في نجران
ولا يجد المواطن ظافر سالم لسلوم أسعد من تلك اللحظات التي يحس فيها بوجودكم في المنطقة وبين أهلها بين أبنائكم الذين تعودوا منكم على أن تكونوا يا سيدي قريبين منهم تبحثون وتنجزون كل ما يخدمهم مستقبلاً ويعز من شأنهم وأضاف: إننا نجد كل مواطن يعبّر عن مشاعر الفرحة بزيارتكم أسمى معاني الصدق وهذا دليل على المحبة التي لا تأتي إلا من الوفاء والإخلاص ثمرة لما زرعتم من المحبة في قلوب المواطنين إننا نجني ويجني هذا البلد الطاهر طيبها في الإخلاص والتضحية ونقف قلباً وصفاً واحداً خلفكم أيها القائد العظيم وشعارنا كلنا فداء الوطن الذي نعم بالأمن والأمان بفضل الخالق عز وجل ثم بعزم القيادة وحكمتها واهتمامها بكل شبر في هذا الوطن الغالي .. وإننا نزداد فخراً وشرفاً بمقدمكم الميمون.
وطن العزة والشموخ
ويرحب المواطن صالح حمد سدران بالمليك قائلاً:
مرحباً أبا متعب بمناسبة زيارتكم لهذا الجزء الغالي من هذا الوطن وطن العزة والشموخ وفي هذه الأيام تتوالى المناسبات ويبتهج أبناء نجران بزيارتكم الميمونة وتشريفكم الغالي الذي يمثل لهم أجمل اللحظات وأمتعها وسوف تجد نجران ما يسعدها من دفعة صادقة للمشروعات التنموية فقد علم الجميع أن زياراتكم لأي جزء من وطنكم الغالي لا يتبعها إلا الخير والإصلاح في شتى المجالات فهنيئاً لنجران ومواطنيها بهذه الزيارة الغالية على كل فرد في المنطقة فكم كنا نتمنى هذه الزيارة وقد حان وقتها.. كلنا سعداء وكلنا فخر بتشريفكم الكريم الذي يدل على اهتمام القائد الإنسان بكافة أبنائه وكافة أرجاء هذا الوطن.
مرحباً أبا متعب، يرحب بكم كل شيء من منطقة نجران.
محبة وولاء
ويرى المواطن محمد عبدالله الشريف أن هذه الزيارة الغالية على الجميع تعد أسعد اللحظات على المنطقة وأبنائها قائلاً: سيدي وقوفنا بجانبكم وقوف الأبناء إلى جانب والدهم، كيف لا وأنتم من تعودنا منكم حرص الوالد رجل العطاء على أبنائه على شعبه. لقد كنا ننتظر هذه الزيارة والمقدم المبارك بفارغ الصبر وسوف يكون مقدمكم الميمون عيداً إلى جانب العيد حيث تستقبلكم نجران وهي في أبهى حللها فمن القلب يا سيدي مرحباً بكم ..لا تكفي الكلمات بل أظن أن الوفاء وتجديد عهد المحبة والولاء لكم ولهذا الوطن الغالي ....
مسيرة مباركة
ومن محافظة الخرخير يقول المواطن مبارك بن صالح المنهالي:
سيدي خادم الحرمين الشريفين ها هي الخرخير ترحب بكم وكل من فيها يحمل الشكر والعرفان والوفاء والدعاء بأن يمد الله في مسيرتكم المباركة التي أزهرت فيها أحلامنا واطمأنت فيها قلوبنا وصرنا نخبر أولادنا أن بشائر الخير بإذن الله عز وجل مستمرة قوافلها، فها هي الصروح الحكومية من مدارس ومستوصفات وخدمات صارت تنبت في الأرض في أزمان قياسية، وها هي الطرق المعبدة تهرول إلينا فرحة بتوجيهاتكم السامية المباركة.
سيدي خادم الحرمين الشريفين، هو الشكر عدد حبات رمل ربعنا الغالي نقدمه إليكم معطراً بدعاء كل أهل الخرخير.
رجل الخير والعطاء
من جانبه يقول المواطن محمد حسن آل هتيله:
نجدك دائماً رجل الخير والعطاء، رجل المحبة والسلام يمتد خيركم إلى كافة أرجاء الأمة الإسلامية ويمتد إلى كل أفراد شعبك المحب لكم أبا متعب تعملون وتنجزون .. والعظماء يفعلون والتاريخ يتحدث عمّا فعلوا مخلداً إنجازاتكم في كل النواحي وعلى مر العصور .. هنيئاً لهذا الشعب وأبنائه بالقائد الشهم وبالقائد الإنسان الذي ينتقل من مبادرة إلى مبادرة ومن خير إلى خير لرسم البسمة على شفاه كل مواطن ومواطنة، صغيراً وكبيراً طفلاً وشيخاً، هكذا أنتم يا رجل العطاء تقفون إلى جانب كل مواطن والاستماع إلى همومه والبحث عما يرضيه ويجعله سعيداً أخجل وأنا أتحدث عنكم سيدي فكلماتي لا تكفي وشهادتي في أدنى مواقفكم مجروحة كلما تقدم الزمن تقدمت المملكة بفضل من الله ثم القيادة الرشيدة العطوفة على كل فرد من أبناء الشعب الكريم وهو دليل على اهتمام ومؤازرة لكل مواطن في مسيرة الحياة وعوناً له على مواجهة ظروف المعيشة.
ملك العطاء
ويقول المواطن نادر صالح آل ذيبة: إننا ننتظر هذه الزيارة العظيمة والتشريف الكريم يا ملك العطاء - حفظكم الله وأطال عمركم بكل الشوق والمحبة- سيدي لا تعبر الكلمات عن فرحة المنطقة وأهلها بقدومكم إليها واهتمامكم بها وبأبنائها الذين يعدونكم بالوفاء والإخلاص لكم ولهذا الوطن الغالي..
وذلك لما يرونه من مقامكم من عطف الوالد على أبنائه وكما نرى منكم حكمة القائد وعدالته تجدون منّا طاعة الجنود وولاءهم..
مرحبا بكم في منطقة نجران عيدنا الثاني هو مقدمكم الكريم فمرحباً بكم في وطن العزة والنماء يا رجل العطاء.
الخير في مقدمكم
ويؤكد المواطن إبراهيم صالح آل رجب أن منطقة نجران تعيش أجمل أيامها في انتظار هذه الزيارة الغالية ولا تغيب البسمة عن كل من ينتظر هذه الزيارة ويقول: إن أبناء منطقة نجران كباراً وصغاراً يرحبون بملك القلوب وملك الإنسانية وهم يعرفون مدى الأثر والخير العائد من هذه الزيارة في دعم المنطقة وتلمس احتياجات مواطنيها، مضيفاً: سيدي أرى الخير في زياراتكم لكل منطقة من مناطق المملكة وتنتظر نجران الخير بمقدمكم الكريم ووقوفكم إلى جانب أبنائكم.. فكم هو جمل اللقاء!! لقاء المحبة الذي ينبع من تواضع القائد وحرصه على أبنائه ومحبته الصادقة لكل مواطن ولكل شبر من أرجاء وطنه الغالي وهو دليل التلاحم والترابط بين القيادة والشعب. ويختتم آل رجب حديثه قائلاً: كلنا في خدمة هذا الوطن الغالي وهذه القيادة الحكيمة التي عودتنا على روح الأب الحنون على أبنائه.. فإليكم نزف الترحيب في أسمى صوره المعبّرة عن الحب الصادق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved